برنامج إزالة الخلفية من الصورة مجانا بدون إنترنت
إزالة الخلفية، حذف الخلفية، خلفية

برنامج إزالة الخلفية من الصورة مجانا بدون إنترنت

سوف نتعرف في هذا المقال على برنامج لإزالة الخلفية من الصورة مجانا بدون إنترنت باستعمال تقنية الذكاء الاصطناعي، يمكنك الآن حذف الخلفية عن أي صورة تلقائيا وبسهولة.

بلا شك أن إزالة الخلفية من الصور واحدة من أهم العمليات المهمة لكل مستخدم، فبحذفك للخلفية سوف تتمكن من إعادة استعمال الصورة في العديد من الوظائف، على سبيل المثال يمكنك استعمالها في التسويق الإلكتروني بوضع المنتج في أي مكان تريد، كما تستطيع أيضا استعمال الصورة في الجرافيك عند تصميم الشعارات والملصقات والإعلانات، وهي أيضا مفيدة في تطوير الألعاب والبرامج والتطبيقات وغيرها.

طبعا هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة إزالة الخلفية من الصور أون لاين، ولكن هذه الطريقة لا تخلو من بعض المشاكل، أولها أن أغلب تلك الخدمات مدفوعة، ثانيا سوف تحتاج إلى إنترنت من أجل رفع صورتك إلى الموقع، الشيء الذي قد لا يفضله الكثير خصوصا عند الرغبة في حذف الخلفية عن الصور الشخصية، وحلا لكل هذه المشاكل، نقترح عليك الاستعانة ببرنامج BG Remover، هذا البرنامج الرائع هو محور مقالتنا لهذا اليوم، فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

برنامج BG Remover تطبيق مجاني بل ومفتوح المصدر حديث على الساحة للويندوز واللينكس تستطيع من خلاله إزالة الخلفية من الصورة مجانا وبدون إنترنت، في ذلك يستعمل البرنامج تقنية الذكاء الاصطناعي في حذف الخلفية عن أي صورة بدقة عالية تلقائيا دون الحاجة إلى القيام بذلك بشكل يديوي باستعمال برامج معقدة مثل الفوتوشوب على سبيل المثال.

ربمى يفيدك: توليد خلفية لأي منتج بالذكاء الاصطناعي.

الجميل في البرنامج كما ذكرنا أنه يحافظ على الخصوص لأنه مفتوح المصدر، وهو لا يتصل بالإنترنت، أي أنه بمقدورك حذف الخلفية عن صورك الشخصية بكل طمأنينة أوف لاين.

برنامج إزالة الخلفية من الصورة مجانا بدون إنترنت

بعد تشغيل البرنامج في أول مرة إنتظر حتى ينتهي من تنزيل الموارد والنماذج، بعدها سوف تحصل على هذه الواجهة البسيطة، إضغط الآن على زر Open Image ثم اختر صورة من جهازك ترغب في إزالة الخلفية عنها:

برنامج إزالة الخلفية من الصورة مجانا بدون إنترنت

قد يعجبك: إضافة خلفية للصورة مع العلامة المائية أون لاين.

بعد اختيار الصورة إضغط على زر Remove Background لحذف الخلفية بشكل تلقائي عن طريق الذكاء الاصطناعي:

برنامج إزالة الخلفية من الصورة مجانا بدون إنترنت

أخيرا أنقر على زر Save Image لحفظ الصورة على جهازك بدون خلفية على شكل امتداد PNG.

حمل برنامج BG Remover من هنا.