تغيير أبعاد عدة صور دفعة واحدة للشبكات الاجتماعية
أبعاد الصور، شبكات اجتماعية

تغيير أبعاد عدة صور دفعة واحدة للشبكات الاجتماعية

تطلب الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وغيرها أبعاد صور بأحجام محددة لكي يتم عرضها بشكل مثالي على مختلف الأجهزة سواء كانت هواتف أو حواسيب أو شاشات تلفاز، لذلك يجب عليك دائما تغيير أبعاد صورك التي تستخدمها مع مواقع التواصل الاجتماعي لكي تحصل على أفضل النتائج.

على سبيل المثال موقع مثل اليوتيوب يقبل على الأقل 3 أبعاد للصور حسب مكان الاستخدام، فإذا كانت صورة مصغرة فأبعادها 1280×720 بكسل، وإذا كانت صورة بروفايل فالأبعاد المثالية هي 800×800، أما صورة البنر فأبعادها 2048×1152 بكسل، هكذا تقريبا نفس الشيء مع باقي الشبكات الاجتماعية مع تغيير في الأبعاد.

رمبى يفيدك: ضغط الفيديوهات أون لاين إليك أفضل المواقع.

صحيح هناك العديد من المواقع التي توفر إمكانية تغيير أبعاد الصور أون لاين، ولكن ما يأتي به موقع Bulk Image Resizer مختلف بعض الشيء، أولا وكما هو واضح من الاسم، يمكنك تغيير أبعاد عدة صور دفعة واحدة، وهو الأمر الذي سوف يختصر عليك الكثير من الوقت والجهد معا، ثانيا يوفر الموقع أبعاد جاهزة لأشهر الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر ولنكدن وغيرها، فقط اختر الأبعاد ثم قم بتغيير الحجم بشكل تلقائي.

تغيير أبعاد عدة صور دفعة واحدة للشبكات الاجتماعية

ببساطة شديدة وبعد زيارة الموقع أنقر على زر Choose Files ثم إختر عدة صور من جهازك:

تغيير أبعاد عدة صور دفعة واحدة للشبكات الاجتماعية

بعد اختيار الصور حدد الأبعاد الجديدة، للقيام بذلك إضغط على أي شبكة اجتماعية ثم على الأبعاد المقصودة، يمكنك أيضا تعيين الأبعاد بشكل يدوي، أخيرا أنقر على زر Resize Images.

قد يعجبك: زيادة مستوى صوت ملفات MP3 أون لاين.

في النهاية سوف تحصل على رابط لتحميل كل الصور على شكل ملف مضغوط Zip إلى جهازك وذلك بالنقر على زر Download Your Zip.

من جهة أخرى يوفر الموقع أيضا ميزة التحويل بين صيغ الصور دفعة واحدة، للقيام بذلك توجه إلى تبويب Convert Images من القائمة اليسرى، ثم اختر الصور من جهازك، بعدها حدد الامتداد ثم أنقر على زر Convert.

تفضل بزيارة موقع Bulk Image Resizer من هنا.