أسرع موقع تحويل صيغ الصور بدون رفعها للخادم
صور، تحويل الصور، صيغ الصور

أسرع موقع تحويل صيغ الصور بدون رفعها للخادم

بالتأكيد يوجد على الإنترنت عدد كبير من المواقع المتخصصة في تحويل صيغ الصور أون لاين، ولكن هناك قواسم مشتركة بين الكثير من تلك المواقع، على رأسها استعمال الخادم، وهو ما يعني أنك ستضطر إلى رفع صورتك إلى خادم بعيد قبل تنفيذ عملية التحويل بين الإمتدادات، هذا الأمر يأخذ وقتا طويلا خصوصا إذا كانت الصورة حجمها كبير، كما يخلق للبعض مشاكل الخصوصية والأمان لصورهم.

القاسم الثاني وهو عدم القدرة على تحويل عدة صور دفعة واحدة، حيث يمكنك فقط تحويل صورة واحدة في كل عملية، أما القاسم الثالث سوف تحتاج دائما إلى اتصالك بالإنترنت أثناء الرفع والتحويل والتحميل، والرابع يتمثل في محدودية عدد الصور المراد تحويل صيغتها في النسخة المجانية.

كل المشاكل السابقة يمكنك التغلب عليها عن طريق موقع واحد يدعى floo.app، هذا الموقع الرائع سوف يكون محور هذه المقالة، فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع floo.app خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها تحويل صيغ الصور بسرعة كبيرة مباشرة من المتصفح دون الحاجة إلى رفعها إلى الخادم، في ذلك يدعم الموقع تحويل أشهر امتدادات الصور مثل SVG وPDF وHEIC وHEIF وWEBP وJPG وPNG وAndroid VectorDrawable(.xml)، الجميل في الموقع أنه بمجرد زيارته في أول مرة، يمكنك فيما بعد استعماله بدون إنترنت.

من جهة أخرى تستطيع تحويل صيغ عدة صور دفعة واحدة بدون محدودية وكيف ما كان حجمها، مع إمكانية تحميلها جميعا دفعة واحدة على شكل ملف مضغوض أو كل صورة على حدة.

تحويل صيغ الصور سريعا بدون رفعها للخادم

بعد زيارة الموقع حدد أولا الصيغة التي تريد تحويل الصور إليها من خيار OUTPUT FORMAT، بعدها إضغط على زر BROWSE FILES ثم اختر أكثر من صورة من جهازك، وسوف يتم التحويل بشكل تلقائي:

أسرع موقع تحويل صيغ الصور بدون رفعها للخادم

قد يعجبك: تغيير أبعاد عدة صور دفعة واحدة للشبكات الاجتماعية.

بعد الخطوة السابقة سوف يتم تحويل امتدادات الصور بسرعة كبيرة وعرض النتائج:

الآن يمكنك تحميل كل صورة على حدة بالنقر على زر Download أو تحميلها جميعا من Download photos، أو تحميل كل الصور داخل ملف واحد مضغوط من زر Download ZIP.

تفضل بزيارة موقع floo.app من هنا.