Site icon عشاق التطبيقات

تعلم الرسم بالذكاء الاصطناعي عن طريق Prompts جاهزة

تعلم الرسم بالذكاء الاصطناعي عن طريق Prompts جاهزة

تعلم الرسم، ذكاء اصطناعي

تعلم الرسم بالذكاء الاصطناعي بشكل احترافي وذلك من خلال طلبات أو Prompts جاهزة، يمكنك نسخها والتعديل عليها وإعادة استخدامها.

يسمح لك الذكاء الاصطناعي اليوم بإنتاج رسوم توضيحية أو Illustrations فقط من خلال الكتابة، وهذا دون الحاجة إلى استعمال برامج معقدة لساعات طويلة مثل الفوتوشوب، حيث يكفيك كتابة وصف قصير للصورة للحصول على رسوم إبداعية عالية الجودة دون معرفة مسبقة بالرسم أو حتى امتلاك مهارة الرسم والتصميم.

الرسم عن طريق الذكاء الاصطناعي يتم عبر كتابة الطلبات أو ما يعرف بالـ Prompts، وهذا بدوره لا يتم إلا من خلال مواقع متخصصة في هذا الغرض تماما مثل موقع Playground AI الذي تحدثنا عنه في مقالة سابقة أو موقع Midjourney وغيرها، ولكي تتمكن أنت أيضا من الرسم على هذه المنصات بشكل احترافي وإبداعي، يجب عليك تعلم كتابة الطلبات، هذا بالضبط ما يقدمه لك موقع UnPrompt الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن تابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

تعلم الرسم بالذكاء الاصطناعي عن طريق Prompts جاهزة

بعد زيارة الموقع أكتب في مربع البحث كلمة أو جملة عن أي رسم تريد البحث عنه، يمكنك أيضا البحث من خلال الصور المشابهة، أنقر على زر الكاميرا (السهم) ثم اختر صورة من جهازك للعثور على مثيلاتها:

بعد الخطوة السابقة سوف يتم عرض النتائج، كل الصور المعروضة أمامك تم توليدها أو رسمها بالذكاء الاصطناعي بإحدى المنصات المتخصصة.

قد يعجبك: تحويل رسم يدوي إلى صورة فنية بالذكاء الاصطناعي.

أنقر الآن على أي صورة من نتائج البحث لعرضها بشكل أوضح مع تفاصيل الطلب أو Prompt الذي رُسمت به:

الرقم (1): هذا هو وصف الطلب الذي رسمت به هذه الصورة، لاحظ الكلمات المستخدمة في رسم هذه الصورة وتعلم منها، يمكنك نسخ الوصف من Copy والتعديل عليه لرسم صور مشابهة.

الرقم (2): في بعض الأحيان يتم استثناء بعض الأوصاف من الظهورة في الرسمة، سوف تجدها مكتوبة في هذا المكان.

الرقم (3): من هنا يمكنك معرفة المنصة أو التطبيق أو الموقع الذي رسمت به هذه الصورة.

أخيرا إذا أردت تحميل الصورة إلى جهازك، يكفيك النقر عليها بالزر الأيمن للفأرة ثم اختيار Save image as.

تفضل بزيارة موقع UnPrompt من هنا.

Exit mobile version