Site icon عشاق التطبيقات

حذف جميع تغريدات تويتر تلقائيا بشكل غير محدود

حذف جميع تغريدات تويتر تلقائيا بشكل غير محدود

حذف التغريدات، تويتر

كتابة تغريدة على تويتر أمر في غاية البساطة والسهولة، ولكن حذف جميع تغريدات تويتر أمر في غاية الصعوبة والتعقيد، هذا لأن منصة تويتر تسمح لك بكتابة عدد محدود من الكلمات في كل تغريدة، وهو الأمر الذي يجعل من السهل نشر عدد كبير من التغريدات القصيرة كل يوم، مما يعني أن حسابك كلما كان قديما، زادة نسبة المنشورات التي يحتفظ بها، والتي قد تصل في كثير من الأحيان إلى المئات بل الآلاف.

بعد هذا العدد الكبير من التغريدات في حسابك، سوف يكون من الصعب حذفها جميعا بشكل يدوي ممل، لذلك يجب عليك الاعتماد على الحذف التلقائي غير المحدود، تماما كما تقدمه إضافة DeleteTweets التي ستكون محور هذه المقالة، إذن تابع معي هذا الشرح القصير لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

إضافة DeleteTweets عبارة عن ملحق ذو نسخة مجانية لمتصفح جوجل كروم وإيدج تستطيع من خلاله حذف جميع تغريدات تويتر تلقائيا بشكل غير محدود، طريقة حذف التغريدات عبر هذه الإضافة مختلف تماما عن الطريقة الكلاسيكية التي توفرها بعض المواقع والتي تتطلب تسجيل دخولك بحسابك، بدلا من ذلك تقوم الإضافة بحذف التغريدات عن طريق الأتمتة، أي أنها تدخل إلى حسابك وتبدأ في حذف كل تغريدة على حدة تماما وكأنك أنت الذي تحذفها يدويا، ولكن الإضافة تقوم بذلك تلقائيا دون تدخل منك.

المميز في هذه الطريقة أنها آمنة لحسابك، فهي لا تطلب منك إذن تسجيل الدخول إلى حسابك قبل حذف التغريدات، أضف إلى ذلك أن طريقة الحذف هذه غير محدودة في عدد معين من التغريدات على عكس باقي الخدمات والمواقع.

حذف جميع تغريدات تويتر تلقائيا بشكل غير محدود

بعد تثبيت الإضافة على المتصفح سجل دخولك إلى حسابك في تويتر الذي ترغب في حذف تغريداته، بعدها أنقر على أيقونة الإضافة وسوف تحصل على هذه الخيارات:

الرقم (1): إذا أردت حذف تغريدات معينة حسب الكلمات المفتاحية والتاريخ اختر Delete by conditon، أما إذا أردت حذف كل التغريدات بدون استثناء، في هذه الحالة اختر Delete all.

الرقم (2): حدد حذف التغريدات وكذلك الإعجابات إن أردت ذلك.

الرقم (3): أكتب الكلمات المفتاحية لاستخدامها كفلتر لحذف تغريدات معينة.

الرقم (4): حدد تاريخ معين لحذف التغريدات ضمن نطاقه.

ربمى يفيدك: إزالة عناصر تشويش تويتر للتصفح بأريحية.

الآن أنقر على زر Start لبدء حذف التغريدات، بعد بدء العملية لا تقم بالنقر في أي مكان وكذلك لا تغلق هذه الصفحة بل أكترها في الواجهة حتى تنتهي عملية الحذف، إذا أردت التوقف غير التبويب أو قم بغلق الصفحة:

حمل إضافة DeleteTweets لمتصفح كروم.

حمل إضافة DeleteTweets لمتصفح إيدج.

Exit mobile version