Site icon عشاق التطبيقات

الرسم بالذكاء الاصطناعي مجانا تحويل النص إلى صور

الرسم بالذكاء الاصطناعي مجانا تحويل النص إلى صور

ذكاء اصطناعي، رسم، نص إلى صور

من بين أكثر الميزات التي اشتهر بها الذكاء الاصطناعي في الفترة الأخيرة، وهي الرسم أو تحويل النص إلى صور، بحيث يكفيك كتابة وصف قصير للصورة، وسوف يتكفل الذكاء الاصطناعي برسمها لك بكل التفاصيل المذكورة في الطلب، دون الحاجة إلى استعمال أي من برامج تحرير الصور، وبدون أي خبرة تذكر في مجال الجرافيك والرسم.

طبعا هناك العديد من المواقع التي توفر هذه ميزة، ولكن القليل منها ما يمكنك استخدامه بدون قيود، هذا على عكس الموقع الرائع Zoo المجاني الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن تابع معي هذا الشرح القصير للتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع Zoo خدمة مجانية بل ومفتوحة المصدر على الإنترنت تستطيع من خلالها الرسم بالذكاء الاصطناعي وذلك عن طريق تحويل النص إلى صور مدهشة دون الحاجة إلى استعمال برامج تحرير الصور، الجميل في الموقع وهو الشيء الذي ينفرد به عن باقي المواقع المشابهة، أنه يوفر عدة نماذج أو Models للذكاء الاصطناعي مثل Stable Diffusion وDALL-E وKandinsky وغيرها، فلا حاجة إلى استعمال عدة مواقع متفرقة، بل أكتب مرة واحدة واحصل على عدة نتائج مختلفة في نفس الصفحة، مع إمكانية المقارنة بينها وتحميل أي منها إلى حهازك بامتداد PNG.

من جهة أخرى فإن الموقع سهل الاستخدام، حيث يكفيك فقط كتابة وصف أو نص للصورة التي تريد رسهما، دون الحاجة إلى اختيار الأنماط أو الستايلات أو حتى كتابة الكلمات المستبعدة.

الرسم بالذكاء الاصطناعي مجانا تحويل النص إلى صور

بعد زيارة الموقع (الرابط في الأسفل) إختر النماذج التي تريد الرسم بها ثم أكتب نص الصورة، بعدها أنقر على زر Go:

الرقم (1): من هنا حدد أولا النماذج التي تريد رسم الصورة بها.

الرقم (2): أكتب هنا وصف أو نص الصورة (استعمل جوجل للترجمة لتحويل النص من العربية للانجليزية).

الرقم (3): أنقر هنا لتوليد وصف شبيه بالذي كتبته.

قد يعجبك: تحويل رسم يدوي إلى صورة فنية بالذكاء الاصطناعي.

بعد النقر على زر Go، انتظر قليلا وسوف تحصل على النتائج، أنقر على أي منها لعرضه، مع إمكانية تحميله إلى جهازك أو فتحه في نافذة مستقلة للمشاركة على الإنترنت:

ربمى يفيدك: تعلم الرسم بالذكاء الاصطناعي عن طريق Prompts جاهزة.

من النتائج سوف تحصل على صور واقعية، وكذلك صور على شكل لوحات فنية حسب النموذج الذي فعلته.

تفضل بزيارة موقع Zoo من هنا.

Exit mobile version