عبارات تحفيزية تعالج الاحباط بالذكاء الاصطناعي
عبارات تحفيزية، ذكاء اصطناعي

عبارات تحفيزية تعالج الاحباط بالذكاء الاصطناعي

من المؤكد أن مؤشر الحياة لا يمكن أن يكون دائما في محنى تصاعدي مريح وخالي من المشاكل، فلا بد أن تمر عليك أوقات صعبة تعكر مزاجك، ولا بد أن تشعر بالممل والاحباط، وأحيانا باليأس والاكتئاب، وإذا وقعت في هذا الفخ، فلا يجب عليك المكوث فيه طويلا، بل عليك بالنهوض من جديد في أقل وقت ممكن، وذلك بمساعدة العديد من الحلول على رأسها الإرادة والعزيمة، بالإضافة إلى طرق أخرى كثيرة من بينها ترديد بعض العبارات التحفيزية والقوية لمخاطبة عقلك الباطن.

صحيح أن ترديد عبارات قوية ليست هي كل ما تحتاجه لكي تعالج الاحباط، ولكن على الأقل يمكن أن تساعد في ذلك مع باقي الحلول المقترحة، وعوض البحث في الإنترنت طويلا عن عبارات قوية لتجديد نشاطك وحيويتك وتحفيزك، يمنك في القابل توليدها بسهولة عن طريق الذكاء الاصطناعي في وقت وجيز، هذه الخدمة الرائعة يقدمها موقع Affirm الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن تابع معي هذا الشرح القصير للتعرف كالعادة على المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع Affirm خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها توليد عبارات تحفيزية وقوية تعالج الاحباط بالذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو التعبير عن الاحباط الذي تشعر به في كلمات قصيرة، وسوف تحصل في كل مرة على 3 عبارات تحفيزية مختلفة يمكنك قراءتها وترديدها بصوت مرتفع، مع إمكانية نسخها وحفظها في جهازك، الجميل في الموقع أنه يدعم اللغة العربية.

قد يعجبك: أخذ فترات استراحة قصيرة عشوائية للتعلم بسرعة.

عن طريق هذا الموقع يمكنك الحصول على عبارات قوية قصيرة للنجاح، للذات، للدراسة، للاحباط، لليأس، للاكتئاب إلى غير ذلك، كما يمنكك الحصول أيضا على عبارات تحفيزية بالانجليزية والعربية وبأي لغة أخرى تكتب بها.

عبارات تحفيزية تعالج الاحباط بالذكاء الاصطناعي

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) أكتب ما تشعر به الآن في الحقل المخصص ذلك، ثم أنقر على زر Generate، على سبيل المثال أكتب “غير قادر على الدراسة” وسوف تحصل على نتائج شبيهة بهذه:

عبارات تحفيزية تعالج الاحباط بالذكاء الاصطناعي

في كل مرة يتم توليد 3 عبارات تحفيزية مختلفة ويتم تمريرها بشكل تلقائي، يمكنك نسخها أو تمريرها يدويا بالنقر على زر التمرير.

ربمى يفيدك: سماع أصوات الطبيعة للتغلب على التعب والاجهاد.

على سبيل المثال إليك بعض العبارات الممكن كتابتها: “أشعر بالملل”، “أنا مستاء”، “لدي مشكلة التسويف”، “أنا محبط”، “أشعر بالحزن” إلى غير ذلك من العبارات الشبيهة:

عبارات تحفيزية تعالج الاحباط بالذكاء الاصطناعي

تفضل بزيارة موقع Affirm من هنا.