إنشاء صفحة هبوط احترافية لتطبيقات الهاتف مجانا
صفحة هبوط

إنشاء صفحة هبوط احترافية لتطبيقات الهاتف مجانا

صفحة هبوط أو Landing page هي عبارة عن صفحة ويب واحدة، تعرض منتج مع كافة تفاصيله ومميزاته في نفس الصفحة، حيث تستخدم عادة في الترويج لبرامج الكمبيوتر وتطبيقات الهاتف، طبعا ليس من السهل إنشاء صفحة هبوط احترافية من الصفر، لأن العملية تتطلب منك معرفة مسبقة بلغات برمجة الويب، بدلا من ذلك يمكنك تصميمها بسهولة عن طريق خدمات الويب.

بداية يمكن أن تتكون صفحة هبوط من عدة عناصر أساسية مثل: اسم ووصف للتطبيق، مع الايقونة ولقطات الشاشة، بالإضافة إلى المميزات والخصائص، مع روابط التحميل من المتاجر الإلكترونية، وأيضا روابط الاتصال عبر البريد الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي، ولكي تتمكن من إنشاء صفحة هبوط بكل هذه الميزات بسهولة وفي وقت وجيز، نقترح عليك الاستعانة بموقع AppLanding الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن فلنتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع AppLanding خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها إنشاء صفحة هبوط احترافية لتطبيقات الهاتف تتضمن كل العناصر الأساسية المذكورة سابقا، كل ما عليك فعله هو ملئ بيانات ومعلومات تطبيقك، واختيار صورة الشعار ولقطة الشاشة، وإضافة روابط التحميل من بلاي ستور وأبل ستور، بعدها يمكنك تصدير الصفحة إلى جهازك، حيث يمكنك فيما بعد رفعها إلى أي خادم ويب وعرضها للزوار على الإنترنت.

إنشاء صفحة هبوط احترافية لتطبيقات الهاتف مجانا

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال)، سوف تحصل على هذه الواجهة، لإدخال بيانات ومعلومات تطبيقك أو لعبتك:

إنشاء صفحة هبوط احترافية لتطبيقات الهاتف مجانا

Logo: من هنا إختر من جهازك شعار التطبيق.

Screenshot: من هنا إختر لقطة شاشة التطبيق.

App name: من هنا أكتب اسم التطبيق.

Tag line: أكتب هنا عنوان التطبيق.

Sub tag line: أكتب هنا وصف للتطبيق.

Playstore url: ضع هنا رابط تحميل التطبيق في متجر جوجل بلاي.

Appstore url: ضع هنا رابط تحميل التطبيق في متجر أبل.

Theme: اختر ألوان الصفحة.

قد يعجبك: تحميل قوالب HTML مجانية لصفحات هبوط عرض المنتجات.

انتقل الآن إلى صفحة المميزات والخصائص، أكتب الميزة ثم ضع وصف قصير لها كما في هذا المثال:

إنشاء صفحة هبوط احترافية لتطبيقات الهاتف مجانا

ربمى يفيدك: مكونات HTML جاهزة لتصميم المواقع مجانا.

أخيرا انتقل إلى صفحة بيانات الاتصال، ثم أكتب حسابك في تويتر والبريد الإلكتروني، ثم اسم الشركة ورابطها وكذلك رابط سياسة الخصوصية:

بعد الانتهاء من إنشاء صفحة الهبوط الخاصة بك، أنقر على زر Export لتصديرها إلى جهازك على شكل ملف مضغوط، يمكنك الآن رفع هذا الملف إلى أي خادم أو استضافة لعرض الصفحة على الإنترنت للزوار.

هناك أيضا في الموقع ميزة Save/Load، ويمكنك استعمالها في حفظ التصميم الحالي في جهازك من Save ثم استرجاعه في أي وقت من Load.

تفضل بزيارة موقع AppLanding من هنا.