توليد خلفيات للهاتف والكمبيوتر بالذكاء الاصطناعي
توليد خلفيات، هاتف، كمبيوتر، ذكاء اصطناعي

توليد خلفيات للهاتف والكمبيوتر بالذكاء الاصطناعي

واحدة من الأمور التي يفضلها أغلب مستخدمي الهاتف والكمبيوتر وهي تغيير خلفيات سطح المكتب، لأن تغييرها بشكل دوري يعطي للجهاز مظهر جديد وجمالية فريدة، طبعا هناك العديد من المصادر للحصول على خلفيات عالية الجودة للهاتف الذكي وللكمبيوتر، منها مواقع الإنترنت والتطبيقات والبرامج، ولكن إذا أردت توليد خلفيات مميزة من خيالك، في هذه الحالة يمكنك الاستعانة بالذكاء الاصطناعي.

بلا شك أن الكل بات يعلم أن الذكاء الاصطناعي الآن ماهر للغاية في رسم الصور فقط من خلال كتابة نص أو وصف قصير، هذه الميزة الرائعة يمكنك الاستفادة منها في توليد خلفيات فريدة عن طريق كتابة الطلبات أو Prompts، تماما كما يوفرها موقع Wallpapers AI الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن تابع معي هذا الشرح القصير لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع Wallpapers AI خدمة ذات نسخة مجانية على الويب تستطيع من خلالها توليد خلفيات فريدة ومميزة للهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي بالذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو كتابة نص أو وصف للصورة التي ترغب في رسمها أو الحصول عليها، وسوف يتم تخيلها من قبل الذكاء الاصطناعي ورسمها لك بجودة عالية وبأبعاد ملائمة للهاتف أو الكمبيوتر، حيث يمكنك تحميلها وتعيينها كخلفية لجهازك أو مشاركتها مع الأصدقاء على الإنترنت.

ملاحظة: في النسخة المجانية للموقع يمكنك توليد إثنان من الخلفيات كل ساعة، مع إمكانية استعمال الموقع بدون تسجيل.

توليد خلفيات للهاتف والكمبيوتر بالذكاء الاصطناعي

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال)، سوف تحصل أولا على العديد من الخلفيات التي قام الزوار بتوليدها سابقا، طبعا يمكنك تحميل أي منها بالنقر عليه.

أما إذا أردت توليد خلفية خاصة بك، في هذه الحالة أنقر على زر Make phone wallpapers لإنشاء خلفية مناسبة للهاتف أو Make PC wallpapers لإنشاء خلفية ملائمة للكمبيوتر:

توليد خلفيات للهاتف والكمبيوتر بالذكاء الاصطناعي

قد يعجبك: رسم عناصر جديدة للصورة بالذكاء الاصطناعي عبر Generative Fill.

الآن أكتب وصف للخلفية، حيث يمكن أن يكون عبارة عن نص أو كلمات بينها فواصل، ثم أنقر على زر Make wallpapers:

بعد الخطوة السابقة إنتظر قليلا وسوف تحصل على خلفية بجودة عالية فريدة من نوعها بالأوصاف التي كتبتها:

توليد خلفيات للهاتف والكمبيوتر بالذكاء الاصطناعي

ربمى يفيدك: رسم الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل من موقع MidJourney.

أسفل الخلفية يمكنك تحميلها بالنقر على Download Image أو مشاركتها مع الأصدقاء بنسخ رابطها المباشر:

تفضل بزيارة موقع Wallpapers AI من هنا.