عناصر HTML جاهزة لتصميم مواقع الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT
عناصر HTML جاهزة، تصميم المواقع، ذكاء اصطناعي

عناصر HTML جاهزة لتصميم مواقع الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT

هناك الآن العديد من خدمات الذكاء الاصطناعي من نوع الدردشة مثل ChatGPT، الشركات التي تقدم هذه الخدمات توفر أيضا واجهة برمجة تطبيقات API يمكن استعمالها من قبل المطورين لتصميم مواقع ذكاء اصطناعي خاصة بهم، إذا كنت مهتم بتطوير موقع شبيه بشات جي بي تي، وتريد عناصر HTML جاهزة لمساعدتك في تصميم واجهات المستخدم، فأنت في المكان المناسب.

اليوم نقدم لك موقع رائع يدعى LangUI، هذا الأخير سوف يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد خصوصا في تصميم واجهات المستخدم UI، فهو يقدمها جاهزة يكفيك نسخ الكود الخاص بها لاستعماله في أي مكان في موقعك، هذا الموقع الفريد سوف يكون محور هذه المقالة للتعرف على مميزاته وطريقة تشغيله فتابع معي للنهاية.

مميزات موقع LangUI

يقدم موقع LangUI خدمة مجانية على الإنترنت بل ومفتوحة المصدر حديثة على الساحة تستطيع من خلالها الحصول على العديد من عناصر HTML جاهزة لتصميم مواقع الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT، حيث يوفر الموقع تقريبا كل مكونات التي يمكن أن تحتاجها في تصميم واجهة مستخدم موقعك، من بين المكونات المتوفرة هناك: حاوية الطلبات، لوحة تواريخ الطلبات الجانبية، مربع كتابة الطلبات، اقتراحات سريعة للطلبات، رسائل الطلبات، رسائل التنبيهات والبطاقات والشارات والأزرار إلى غير ذلك.

قد يعجيك: تصميم المواقع بالذكاء الاصطناعي عبر تحويل نص إلى كود.

الجميل في الموقع أنه يوفر لكل مكون عدة تصاميم مختلفة، كما أنه يدعم الوضع الداكن لكل عنصر، مع إمكانية نسخ كود التصميم بسهولة واستخدامه في أي مكان في موقعك.

عناصر HTML جاهزة لتصميم مواقع الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) أنقر أولا على زر Browse AI components وسوف تحصل حتى الآن على أزيد من 60 مكون HTML جاهز، لاحظ أن كل عنصر يحتوي على عدد من التصاميم المختلفة:

عناصر HTML جاهزة لتصميم مواقع الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT

ربمى يفيدك: مكونات HTML جاهزة لتصميم المواقع مجانا.

أنقر على أي مكون لعرض تصميمه في الوقت الحقيقي كما في هذا المثال:

عناصر HTML جاهزة لتصميم مواقع الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT

(1): هنا يتم عرض تصميم وشكل المكون في الوقت الحقيقي.

(2): من هنا يمكنك عرض المكون على مختلف حجم شاشات الأجهزة.

(3): التبديل بين شكل تصميم المكون وشكل كود المكون.

قد يعجبك أيضا: تحميل أيقونات للتصميم مجانا من أكبر تجميعة على الإنترنت.

(4): التبديل بين الثيم الداكن والأبيض.

(5): أنقر هنا لنسخ كود المكون لاستخدامه في أي مكان على موقعك.

إذن بهذه الطريقة يمكنك عرض كل عناصر HTML الجاهزة التي يوفرها الموقع والممكن استعمالها في تصميم مواقع الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT.

تفضل بزيارة موقع LangUI من هنا.