Site icon عشاق التطبيقات

قصص قصيرة لتعلم الانجليزية في الأندرويد

قصص قصيرة لتعلم الانجليزية في الأندرويد

تعلم الانجليزية

واحدة من بين الطرق الفعالة في تعلم الانجليزية وهي قراءة قصص قصيرة خوصوصا تلك التي هي مخصصة للأطفال، فأسلوبها يكون بسيطا للغاية، وبإمكانك تجميع عدد كبير من التعابير والكلمات الأكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية، وهي أيضا جيدة لرفع مهارة الكتابة وتكوين جمل مفيدة لمختلف الاستخدامات.

لحسن الحظ بإمكانك الآن بسهولة قراءة آلاف القصص القصيرة المخصصة للأطفال مباشرة من هاتفك الذكي، عبر مجموعة من التطبيقات المخصصة لهذا الغرض، واحد من بين تلك التطبيقات يدعى English Stories وسوف يرافقنا في هذه المقالة فتابع معي كالعادة لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق English Stories

تطبيق English Stories برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله تعلم الإنجليزية عبر أزيد من 2500 قصة قصيرة مخصصة للأطفال، طبعا بإمكان استعمال التطبيق من قبل الأطفال أو الكبار في قراءة قصص متنوعة ورفع مهارة اللغة الإنجليزية لكلا الطرفين، يحتوي التطبيق على 12 فئة من القصص من بينها قصص عربية مثل كليلة ودمنة وألف ليلة وليلة.

قد يعجبك: حفظ كلمات اللغة الانجليزية بسرعة عبر الصور من الهاتف.

هناك أيضا قصص تحفيزية وأخرى مضحكة وأخلاقية وقصص ملهمة إلى غير ذلك، الجميل في التطبيق أنه بسيط جدا في الايستخدام فهو مناسب لجميع الأعمار، كما أنه يوفر إمكانية زيادة حجم الخط وتفضيل القصص وكذلك يوجد التيم الليلي للقراءة المسائية دون إلحاق الضرر بالعينين.

قصص قصيرة لتعلم الانجليزية في الأندرويد

بعد تحميل التطبيق (الرابط في آخر القال) ومباشرة بعد تشغيله سوف يظهر لك 12 تصنيف لأزيد من 2500 قصة قصيرة بالإنجليزية (يمين اللقطة)، إختر أي تصنيف لعرض القصص بداخله (يسار اللقطة):

ربمى يفيدك:

وهكذا بإمكانك البدء بقراءة القصة بدون أي عنصر تشويش:

قد يعجبك أيضا: تعلم القراءة السريعة في الويب عن طريق تحديد سطر القراءة.

(1): مشاركة القصة مع الأصدقاء.

(2): تكبير أو تصغير خط القصة.

(3): تفضيل القصة للوصول إليها سريعا من قائمة التطبيق.

(4): استعمال التيم الليلي للقراءة المسائية.

حمل تطبيق English Stories للأندرويد من هنا.

Exit mobile version