Site icon عشاق التطبيقات

تغيير نغمة الرنين تلقائيا عند كل اتصال قادم إلى هاتفك

تغيير نغمة الرنين تلقائيا عند كل اتصال قادم إلى هاتفك

تغيير نغمة الرنين، أندرويد

تعرف في هذا الشرح على تطبيق رائع لهواتف أندرويد يمكنك من خلاله تغيير نغمة الرنين تلقائيا عند كل اتصال قادم إلى هاتفك وذلك بشكل عشوائي.

رنات الهواتف الذكية عند الاتصالات القادمة شبيهة إلى حد كبير بخلفيات الصور سواء في الهاتف أو الكمبيوتر، فبعد مدة زمنية من استخدامها سوف تملل منها حتما وسترغب في تغييرها، صحيح هنا على الإنترنت يوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي تمنحك رنات مجانية للاستعمال، لكن لسوء الحظ لا يمكنك تعيينها جميعا للاتصالات القادمة دفعة واحدة في هواتف أندرويد، لأنه يديك الحق في تعيين رنة واحدة فقط مع إمكانية تغييرها فيما بعد، هذا النقص في نظام تشغيل أندرويد يمكن تجوازه بسهولة إذا استعنت بتطبيق Ringtone Randomizer الذي سيرافقنا في هذه المقالة.

مميزات تطبيق Ringtone Randomizer

تطبيق Ringtone Randomizer برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله تشغيل رنة مختلفة أو عشوائية عند كل اتصال قادم إلى هاتفك، يكفيك في ذلك إضافة عدد من الرنات إلى التطبيق وسوف يختار منها واحدة عند كل اتصال قادم، بهذه الطريقة لن تمل من سماع نفس الرنة في كل مرة يتصل بك شخص ما على هاتفك.

تغيير نغمة الرنين تلقائيا عند كل اتصال قادم إلى هاتفك

بعد تشغيل البرنامج إلمس زر الإضافة ثم أختر رنات من هاتفك لإضافتها إلى واجهة التطبيق:

بعد إضافة جميع الرنات التي ترغب في سماعها إغلق التطبيق، الآن وكلما ورد اتصال جديد إلى هاتفك سوف تسمع رنة مختلفة يختارها البرنامج بشكل عشوائي من اللائحة.

قد يعجبك:

من إعدادات التطبيق “Setting” يمكنك تعطيله أو تعطيل الإشعار الذي يظهر بعد كل اتصال وارد إلى هاتفك:

ربمى يفيدك:

إذن بهذه الطريقة وعبر هذا التطبيق الفريد يمكنك تغيير نغمة الرنين تلقائيا حسب اختيارك عند كل اتصال قادم إلى هاتفك، عوض تكرار نفس الرنة بشكل ممل.

حمل تطبيق Ringtone Randomizer من هنا.

Exit mobile version