Site icon عشاق التطبيقات

تنظيم الصور بسهولة داخل ألبومات في الاندرويد

تنظيم الصور بسهولة داخل ألبومات في الاندرويد

تنظيم الصور، أندرويد

تنظيم الصور داخل الألبومات يمنحك القدرة على تصفح صورك بسهولة والعثور على أي منها بسرعة كبيرة، هذا على عكس تواجدها مبعثرة في الهاتف فتأخذ منك وقتا طويلا لإيجادها، إذا كانت لديك صور عائلية وأخرى للأصدقاء وصور إلتقطتها في الرحلة، فيستحسن إضافتها إلى ألبومات مصنفة بشكل منظم.

صحيح يمكنك إنشاء ألبومات عبر عارض الصور الإفتراضي في هاتفك، لكن لا يبدو الأمر ممتعا في ذلك، بالإضافة إلى أن العملية ستأخذ منك فترة ليست بالقصيرة في التصنيف، لهذا السبب نقترح عليك في مقالة اليوم تطبيق Slidebox المتخصص في تنظيم الصور على شكل ألبومات.

مميزات تطبيق Slidebox

تطبيق Slidebox برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله تنظيم الصور بسهولة داخل ألبومات في هاتفك، ولتحقيق هذا المطلب يوفر التطبيق طريقة سهلة وبسيطة في التنظيم، تعتمد بالأساس على لمس اسم الألبوم لإضافة الصورة المناسبة إليه، طبعا هذا الأمر بعد إنشاء الألبومات التي تحتاج إليها.

الجميل في التطبيق أن الألبومات التي تقوم بإنشائها يتم مزامنتها مع عارض الصور الرسمي في هاتفك، ومن تم سوف تتمكن من عرض الألبومات في كافة التطبيقات المتخصصة في عرض الصور، من جهة أخرى يمكنك عبر هذا التطبيق حذف الصور غير المرغوبة وكذلك مقارنتها مع غيرها بسهولة أثناء عملية التنظيم.

تنظيم الصور بسهولة داخل ألبومات في الاندرويد

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف يعرض عليك الصور في هاتفك، قبل كل شيء إلمس زر View Albums (السهم) للبدء بإنشاء الألبومات:

قد يعجبك: البحث عن الصور في الهاتف بكتابة وصف الصورة بالذكاء الاصطناعي.

إلمس زر الإضافة (+) ثم إبدأ بإنشاء الألبومات بإدخال أسمائها حسب تصنيفات الصور لديك:

ربمى يفيدك: مشاركة ألبوم صور مع الأصدقاء أون لاين بسهولة.

بعد إنشاء الألبومات سوف تظهر أسفل نافذة العرض، الآن إبدأ بتمرير الصور بتحريكها لليسار واليمين وأي صورة تناسب أحد الألبومات يكفيك لمس اسم الألبوم لإضافتها إليه:

(1): إسحب الصور لليمين ولليسار للتمرير بينها.

(2): إلمس اسم الألبون لإضافة الصورة إليه، إذا وجدت صورة لا تتناسب مع أي ألبوم، في هذه الحالة يمكنك إضافته بسهولة بلمس زر Save to album.

(3): إسحب الصورة للأعلى لحذفها من التطبيق ونقلها إلى سلة المهملات.

(4): إلمس سلة المهملات لإفراغها من الصور، سوف يتم حذفها من الهاتف بالكامل.

(5): إلمس هنا لتغيير عرض الصور.

حمل تطبيق Slidebox للاندرويد من هنا.

Exit mobile version