Site icon عشاق التطبيقات

ثلاث ألعاب أندرويد تجمع بين التركيز والسرعة والمرح

ثلاث ألعاب أندرويد تجمع بين التركيز والسرعة والمرح

ألعاب أندرويد

عدنا إليكم من جديد مع ثلاث ألعاب أندرويد مميزة تجمع بين التركيز والسرعة والمرح، بعيدا عن الألعاب المعقدة والتي تحتاج منك إلى الكثير من الوقت لتعلمها وإتقانها، سوف نقدم لك اليوم ألعاب ممتعة وسهلة في اللعب سوف تزيل عنك حتما التوتر في وقت الاستراحة أو بعد يوم طويل من العمل، الألعاب التي سنقترحها عليك في مقالة اليوم هي I Love Hue وMusic Line وKnot Fun.

ثلاث ألعاب أندرويد تجمع بين التركيز والسرعة والمرح

اللعبة الأولى I Love Hue

قد يعجبك: مجموعة العاب مجانية بدون تحميل على موقع واحد.

هل تحب التدرجات اللونية؟ أم أنها تربكك؟ أيا كان جوابك هذه اللعبة سوف تزيد من قوة الملاحظة لديك وكذلك إلتقاط الفرقات الصغيرة بين الألوان، هذه اللعبة تحتاج منك بعض التركيز لترتيب الألوان بشكل تدريجي، سوف يتم خلط الألوان وما عليك إلا سحب القرميدة إلى مكانها المناسب حسب التدرج اللوني أفقيا وعموديا.

إعتمد في اللعب على ألوان القرميدات الثابتة والمشار إليها بنقطة سوداء، الجميل في اللعبة أنها هادئة جدا وتبدد التوتر، فهي لا تحتوي على عد تنازلي مربك، بينما تحوي اللعبة على العديد من المستويات سوف يتم فك القفل عنها بعد إتمام المستوى الحالي وجمع عدد كافي من القلوب.

اللعبة الثانية Music Line

ربمى يفيدك: تشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر عبر برنامج Google Play Games.

تجمع هذه اللعبة بين السرعة والمؤثرات الصوتية الرائعة، يجب عليك اللعب بالتناغم مع موسيقى الخلفية، طريقة اللعب بسيطة جدا حيث يكفيك إرشاد خط مستقيم متجنبا العقبات في طريقك عبر لمس الشاشة، تحتوي اللعبة على عدة مستويات مختلفة، كل مستوى بموسيقى صويتية مختلفة وحماسية، يمكنك البدأ  بالمستويات الأولى وتحقيق التقدم فيها.

تتميز اللعبة أيضا برسومات متحركة فريدة وملحمية حقا سوف تدهشك، أخيرا لا تنسى جمع المكعبات في طريقة أو عبر فيديو ترويجي لكي تتمكن من للعب دون الحاجة إلى انتظار العد التنازلي.

اللعبة الثالثة Knot Fun

جميعنا يكره فك العُقد، خصوصا عقد الخيوط المتشابكة وعقد سلك السماعات وغيرها، لكن هذه اللعبة سوف تجعل تلك العقد المربكة والمزعجة إلى لعبة مرحة ومسلية، بكل بساطة يجب عليك فك عقد الخيوط وذلك عن طريق سحب أطراف الخيط يمينا وشمالا للأعلى وللأسفل وفي جميع الاتجاهات.

توفر اللعبة على 5 مستويات صعوبة يمكنك الاختيار 3 منها بدون قيود و2 بعد حل عدد من العقد، من جهة أخرى يمكنك اختيار بين العديد من أشكال الخيوط مثل سكل السماعات، سلك الحفلات، خرطوم المياه، سلسلة النقانق وغيرها الكثير، هناك بعض أشكال الخيوط التي تحتاج منك تحقيق عدد من النقاط لكي تتمكن من اختيارها.

Exit mobile version