Site icon عشاق التطبيقات

أفضل موقع اختصار الروابط بدون تسجيل أو مدة صلاحية

أفضل موقع اختصار الروابط بدون تسجيل أو مدة صلاحية

اختصار الروابط

عند تصفح صفحات الانترنت فسوف تصادف العديد من الروابط الطويلة خصوصا المواقع والمدونات التي تستعمل العربية ضمن كلمات الرابط، هذه الاخيرة وعند مشاركتها في بعض المنصات أو عند تخزينها في جهازك، يصبح منظرها بشع للغاية بكثرة الرموز غير المفهومة وكذلك الأسطر الطويلة، ناهيك على أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي تمنع مشاركة أو نشر روابط طويلة، هذا السبب تأتي خدمات اختصار الروابط كحل أمثل لهذه المشكلة، لهذا وفي هذا المقال سوف نقترح عليك أفضل موقع اختصار الروابط بدون تسجيل أو مدة صلاحية، فتابع معي كالعادة لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

أفضل موقع اختصار الروابط بدون تسجيل أو مدة صلاحية

الموقع الأول World API Shortener

يأتي هذا الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية ومجانية، كما أنه لا يحتاج إلى تسجيل أو انشاء حساب جديد، كل ما عليك فعله هو لصق الرابط الطويل في الحقل المخصص ذلك (Shorten Link) للحصول على رابط مختصر، أهم ميزة في الموقع أن الروابط المختصرة ليس لها مدة صلاحية على عكس باقي الخدمات المشابهة.

إذا أردت معرفة معلومات حول الرابط المختصر، قم بلصقه في حقل Get Link Info، ولاستعادة الرابط الطويل الأصلي إلصق الرابط المختصر في حقل Get Link Destination، من جهة أخرى فإن الروابط القصيرة لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة عند زيارتها، حيث تتم عملية التوجيه إلى الرابط الاصلي بسرعة كبيرة وبدون أي وسيط.

الموقع الثاني W3 URL Shortener

هذا الموقع هو أيضا مجاني بل وفتوح المصدر، ويأتي أيضا بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية، فقط إلصق الرابط في الحقل المخصص لذلك ثم بنقرة زر واحدة سوف تحصل على الرابط المختصر، فلا حاجة إلى إنشاء حساب جديد، وهو أيضا خالي من الاعلانات المزعجة وأي وسيط بين الرابط المختصر والأصلي.

من جهة أخرى لا يحتوي الموقع على أي وسائل تتبع فهو يحافظ على خصوصيات المستخدمين بشكل كبير، الروابط المختصرة بهذا الموقع هي أيضا سريعة عند توجيهها إلى الرابط الأصلي.

قد يعجبك:

Exit mobile version