Site icon عشاق التطبيقات

تسجيل المكالمات للاندرويد بشكل تلقائي عند الاتصال

تسجيل المكالمات للاندرويد بشكل تلقائي عند الاتصال

تسجيل المكالمات للاندرويد

تعلم طريقة تسجيل المكالمات للاندرويد بشكل تلقائي عند كل اتصال، دون الحاجة إلى تشغيل البرنامج أو لمس أي زر من الأزرار.

هل تلقيت في يوم من الأيام مكالمات مهمة وكان عليك تسجيلها ولم تفعل؟ هل أخبرك صديقك أو أحد المتصلين معلومات مهمة ونسيتها فورا بعد انتهاء المكالمة وخجلت معاودة الاتصال به؟ هل تستلم طلبات كثيرة من العملاء مباشرة على هاتفك دون أن يتركوا لك فرصة لتدوينها؟

كل هذه الأنواع من المكالمات وغيرها تحتاج إلى تسجيلها على هاتفك وسماعها في وقت لاحق ليتسنى لك مراجعة ما دار بينك وبين المتصل من حوارات للوقوف على المعلومات والطلبات المهمة الواردة أثناء الاتصال، وللقيام بذلك على أكمل وجه وبطريقة احترافية إليك تطبيق Call Recorder callX الذي سيرافقنا في هذا العرض فتابع معي.

مميزات تطبيق Call Recorder callX

تطبيق Call Recorder callX برنامج ذو نسخة مجانية لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله تسجيل مكالمات بشكل تلقائي عند كل اتصال دون تدخل منك، أي اتصال ورد لهاتفك سوف يتم تسجيله مباشرة دون الحاجة إلى تشغيل التطبيق أو لمس أي زر من الأزرار، بعد تسجيل المكالمات سوف يكون بمقدورك تصفحها وسماعها من التطبيق مع إمكانية رفعها إلى حساباتك في السحب التخزينية كدروب بوكس وجوجل درايف.

تسجيل المكالمات للاندرويد بشكل تلقائي عند الاتصال

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك (الرابط في آخر المقال) وبعد ورود مكالمة من أي شخص سوف يتم تسجيلها بشكل تلقائي من الخلفية، لتصفح المكالمات المسجلة إفتح التطبيق:

قد يعجبك: فتح التطبيقات بالإيماءات على الشاشة في الاندرويد.

إلمس أي مكالمة لسماع المحادثة كاملة، إفتراضيا يتم حفظ المكالمات على هاتفك، إذا أردت رفع التسجيلات إلى حسابك في سحابة دروب بوكس أو جوجل درايف في هذه الحالة إلمس المكالمة بشكل مطول ثم إضغط زر السحابة كما هو موضح بالسهم، يمكنك أيضا مشاركتها أو التعديل عليها أو وضعها ضمن قائمة المفضلة أو حذفها.

إفتراضيا يتم تسجيل جميع المكالمات الواردة، لكن يمكنك فلترتها من خيار Filter:

يمكنك اختيار Contacts لتسجيل فقط المكالمات الواردة من الأرقام المسجلة في هاتفك، أو اختيار Unkown لتحديد أرقام معينة من سجل المكالمات.

ربمى يفيدك: تخلص من إدمان الهاتف بمنع استعماله لفترة محددة.

من الإعدادات (يمين الصورة) يمكنك تعطيل أو تفعيل التطبيق، اختيار مصدر الصوت المسجل، إمتداد الملف الصوتي بعد التسجيل mp3 أم wav، جودة الصوت من Audio Quality (كلما كانت الجودة عالية كان حجم الملف كبير):

أما بالنسبة لقائمة التطبيق (يسار الصورة) يمكنك تعيين كود PIN لحماية التطبيق من Pin Protection، تعطيل التطبيق من الظهور في الإشعارات من Notifications، تغيير مسار حفظ المكالمات من Memory Settings، أخيرا ربط حساباتك في سحابة دروب بوكس وجوجل درايف من Link To Dropbox وLink To Google Drive.

حمل تطبيق Call Recorder callX من هنا.

Exit mobile version