تعديل لوجو بالذكاء الاصطناعي إضافة تصاميم ومؤثرات مميزة
تعديل لوجو بالذكاء الاصطناعي

تعديل لوجو بالذكاء الاصطناعي إضافة تصاميم ومؤثرات مميزة

الكل بات يعلم بقدرة الذكاء الاصطناعي في تصميم الصور بجودة عالية، حيث يمكنك أيضا تصميم لوجو أو شعار عن طريق هذه التقنية بدون معرفة مسبقة بالتصميم أو الجرافيك وبأقل جهد ممكن، بالنسبة للشعارات فقد تحتاج أحيانا إلى تكييفها مع بعض التصاميم الخاصة، لذلك قد تضطر إلى تعديل لوجو بتغيير ألوانه على سبيل المثال، لكي يتناسب مع التصميم الذي تعمل عليه.

لحسن الحظ أن تحسين جودة الصور هي أيضا من اختصاص الذكاء الاصطناعي، لذلك يمكنك الاستعانة بهذه الخاصية لتعديل أي شعار بين يديك وذلك عن طريق إضافة المؤثرات عليه، هذه الميزة الفريدة يقدمها موقع LogoMeld الذي سنتحدث عنه في هذا المقال، فتابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع LogoMeld

يقدم موقع LogoMeld خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها تعديل لوجو بالذكاء الاصطناعي بإضافة المؤثرات البصرية إلى الشعار، كل ما عليك فعله هو رفع شعار من جهازك، ثم كتابة طلب أو وصف للمؤثر الذي تريد إضافته إلى الشعار، وبنقرة زر واحدة سوف يتم تطبيق المؤثر بتغيير الألوان في اللوجو وكذلك الخلفية تماما مثل ميزة texture الموجودة في الفوتوشوب وبرامج تعديل الصور.

الجميل في الموقع أنه بمقدورك توليد تصاميم للشعار لانهائية وبشكل إبداعي حسب احتياجك وما يخطر في ذهنك، دون الحاجة إلى استعمال برامج تعديل الصور المعقدة، من جهة أخرى يمكنك تحميل الوجو إلى جهازك بامتداد PNG وبأبعاد 512×512 بكسل.

تعديل لوجو بالذكاء الاصطناعي إضافة تصاميم ومؤثرات مميزة

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة، أنقر على زر UPLOAD YOUR LOGO ثم اختر لوجو من جهازك.

بعدها أكتب وصف التصميم أو التأثير الذي تريد إضافته إلى الشعار، في هذا المثال كتبت “green nature” أي طبيعة خضراء، أخيرا أنقر على زر GENERATE:

تعديل لوجو بالذكاء الاصطناعي إضافة تصاميم ومؤثرات مميزة

ملاحظة: يفضل أن يكون الشعار باللون الأسود وبخلفية بيضاء أو العكس كما في الأمثلة.

قد يعجبك: تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي اون لان مجانا.

إنتظر قليلا وسوف يتم تعديل اللوجو حسب الوصف الذي كتبته كما في هذا المثال حيث تحول الشعار إلى اللون الأخضر بتصميم الطبيعة:

تعديل لوجو بالذكاء الاصطناعي إضافة تصاميم ومؤثرات مميزة

ربمى يفيدك: موقع تصميم الصور والكتابة عليها مجاني أفضل من Canva.

أنقر على زر DOWNLOAD لتحميل الشعار إلى جهازك بامتداد PNG وبأبعاد 512×512 بكسل.

إذن بهذه الطريقة البسيطة يمكنك تعديل لوجو بالذكاء الاصطناعي عن طريق إضافة تصاميم ومؤثرات مميزة.

تفضل بزيارة موقع LogoMeld من هنا.