تشغيل موسيقى تحفيزية تساعدك في العمل والدراسة
موسيقى تحفيزية

تشغيل موسيقى تحفيزية تساعدك في العمل والدراسة

واحدة من الطرق لزيارة الانتاجية سواء في العمل أو الدراسة وهي عن طريق تشغيل موسيقى تحفيزية، بهذه الطريقة يمكنك التركيز أكثر في إنجاز المهام ونحقيق تقدم مهم في دراستك، كما أنها مفيدة أيضا وحماسية أثناء ممارسة الرياضة وغيرها من الوظائف والأنشطة التي تتطلب منك جهدا مضاعفا لانتجازها.

وعوض استعمال منصة يوتويب أو سبوتيفاي أو ساوند كلاود في العثور على موسيقى تحفيزية رهيبة، يمكنك في المقابل تشغيلها من مكان واحد وذلك عن طريق موقع Deepwork Café الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الرشح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع Deepwork Café

موقع Deepwork Café عبارة عن رايديو أون لاين 24/7 مجاني تستطيع من خلاله تشغيل موسيقى تحفيزية تساعدك في العمل والدراسة والرياضة، حيث يوفر العديد من المقاطع الصورتية الرهيبة مقسمة إلى 5 تصنيفات، الأول عشوائي، الثاني مخصص للاسترخاء والتأمل، الثالث لتعزيز طاقتك أثناء العمل أو الدراسة، الرابع ملحمي للمغامرات والأنشطة الحركية، والخامس مخصص لأصوات الطبيعة.

الجميل في الموقع أنه يمكنك تشغيل الموسيقى وكل الأصوات المتاحة مباشرة من الموقع بدون تثبيت أي شيء على جهازك، وأيضا بدون تسجيل أو انشاء حساب جديد.

تشغيل موسيقى تحفيزية تساعدك في العمل والدراسة

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة البسيطة مع مشغل مدمج، من خيار OUR CHANNELS اختر قناة من القنوات الخمسة، ثم إضغط على زر التشغيل لسماعها:

تشغيل موسيقى تحفيزية تساعدك في العمل والدراسة

قد يعجبك:

القنوات المتاحة على الشكل التالي:

Random: عشوائي أي الخلط بين كل الأصوات المتاحة.

My happy place: موسيقى للاسترخاء والتأمل.

Boost: موسيقى تحفيزية رهيبة للعمل والدراسة.

Epic Quest: موسيقى للرياضة والمغامرات في البرية والأنشطة الحركية.

Nature: أصوات الطبيعة والأصوات المحيطة للنوم العميق والاسترخاء.

تفضل بزيارة موقع Deepwork Café من هنا.