فتح رابط Bio في التطبيق عوض متصفح الهاتف
فتح رابط

فتح رابط Bio في التطبيق عوض متصفح الهاتف

تعلم كيفية فتح رابط Bio في التطبيق عوض متصفح الهاتف، قم بزيادة التفاعل مع حساباتك خارج المنصة الحالية وتجنب إرسال المتابعين إلى صفحة مملة.

إذا كانت لديك قناة على اليوتيوب على سبيل المثال وأضفت رابطها إلى قسم Bio في حسابك على فيسبوك أو انستجرام، فسوف تلاحظ أنه عند النقر على هذا الرابط من الهاتف، فسوف يتم نقل الزائر إلى قناتك في اليوتيوب ولكن على صفحة متصفح ويب وليس مباشرة إلى تطبيق اليوتيوب، هذا الأمر مزعج للغاية خصوصا أن العديد من المتابعين قد يجدون صعوبة في التفاعل مع حسابات خارج المنصة الحالية.

ربمى يفيدك: إنشاء متجر إلكتروني مجاني بسهولة لبيع المنتجات أون لاين.

لهذا السبب يجب تكييف روابطك لكي يتم فتحها مباشرة في التطبيق وليس في المتصفح، لحسن الخظ يمكنك القيام بهذا التكييف بكل سهولة وبدون برامج فقط من خلال موقع opnlnk.co الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع opnlnk.co

يقدم موقع opnlnk.co خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها تكييف روابط في قسم البايو لكي يتم فتحها مباشرة في التطبيق المعني عوض متصفح الويب، بهذه الطريقة سوف تزيد من عدد التفاعلات مع حسابك بسهولة مثل الاشتراكات والتعليقات والإعجابات إلى غير ذلك، في المقابل سوف تتجنب ارسال المتابعين إلى صفحة ويب مملة.

الجميل في الموقع أنه يدعم عدة أشكال من الروابط لليوتيوب وانستجرام وتويتر وسبوتيفاي وفيسبوك، وذلك بدون استعمال أي برامج أو تطبيقات إضافية.

فتح رابط Bio في التطبيق عوض متصفح الهاتف

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) وببساطة شديدة إلصق رابط مدعوم لأحد حساباتك في الحقل المخصص لذلك وسوف يتم تكييفه بشكل تلقائي لكي يتم فتحه مباشرة في التطبيق:

فتح رابط Bio في التطبيق عوض متصفح الهاتف

أنقر الآن على زر Copy Link لنسخ الرابط الجديد لحسابك، ثم إلصقه في حقل Bio على أي منصة تريد، يمكنك الضغط على زر Test Link لتجريب الرابط الجديد قبل استخدامه.

قد يعجبك: إنشاء صفحة روابط شبكات اجتماعية وإضافتها إلى Bio.

للاطلاع على قائمة الروابط المدعومة من قبل الموقع، إنتقل إلى آخر الصفحة:

فتح رابط Bio في التطبيق عوض متصفح الهاتف

تفضل بزيارة موقع opnlnk.co من هنا.