التحدث مع عدة خدمات ذكاء اصطناعي في وقت واحد
ذكاء اصطناعي

التحدث مع عدة خدمات ذكاء اصطناعي في وقت واحد

مع الاعلان عن انطلاق خدمة التحدث مع الذكاء الاصطناعي بالكتابة ChatGPT، حتى سارعت العديد من الشركات المنافسة باطلاق خدمتاها المشابهة، حيث أصبح بمقدورك الآن التحدث مع عدة خدمات ذكاء اصطناعي والاستفادة من مميزاتها المختلفة ولكن في أماكن متفرقة.

هذا الأمر سوف يضطرك إلى فتح عدة مواقع وتبويبات مختلفة في متصفحك، من أجل مخاطبة الذكاء الاصطناعي بشكل متفرق وممل، ولتجنب هذا الوضع المربك يمكنك الاستعانة بموقع Chatgot الذي يجمع عدة خدمات ذكاء اصطناعي في مكان واحد ومن مكان واحد، هذا الموقع الفريد سوف يكون محور مقالتنا لهذا اليوم، فتابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع Chatgot

يقدم موقع Chatgot خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها التحدث مع أكثر من ذكاء اصطناعي في وقت واحد ومن مكان واحد، عن طريق الموقع يمكنك التحدث مع دردشة GPT-3.5 وGPT-4 وClaude وLlama v2 وكذلك Midjourney، وذلك عبر اختيار أي منها أو اختيار أكثر من خدمة وكتابة الأسئلة أو الطلبات والحصول على الاجابات منها جميعا في نفس الوقت وعلى نفس الصفحة.

الجميل في الموقع أنه سهل الاستخدام بواجة مستخدم تشبه ChatGPT، كما أنه داعم للغة العربية، ويمكنك استخدامه في رسم الصور أيضا بالذكاء الاصطناعي عند اختيار خدمة Midjourney.

التحدث مع عدة خدمات ذكاء اصطناعي في وقت واحد

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) قم أولا بتسجيل دخولك إليه عن طريق حسابك في جوجل، بعدها سوف تحصل على صفحة الدردشة مثل ChatGPT مع كافة خدمات الذكاء الاصطناعي المدعومة في الأعلى:

التحدث مع عدة خدمات ذكاء اصطناعي في وقت واحد

قد يعجبك: برنامج الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر شبيه ChatGPT بدون إنترنت.

افتراضيا يتم التحدث مع خدمة GPT-3.5، لاختيار خدمة أخرى أو عدة خدمات للتحدث معها في وقت واحد، أكتب رمز @ ثم اختر الخدمات من القائمة:

التحدث مع عدة خدمات ذكاء اصطناعي في وقت واحد

ربمى يفيدك: احتراف ChatGPT بتعلم كتابة الطلبات والأسئلة بشكل صحيح.

بعد اختيار الخدمات، يمكنك بعدها طرح أي سؤال والحصول على الإجابات من جميعها في آن واحد كما في هذا المثال:

التحدث مع عدة خدمات ذكاء اصطناعي في وقت واحد

قد يعجبك أيضا: رسم الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل من موقع MidJourney.

كما ذكرنا في البداية يمكنك أيضا رسم الصور بالكتابة عند اختيار خدمة Midjourney:

تفضل بزيارة موقع Chatgot من هنا.