Site icon عشاق التطبيقات

بث فيديو من الهاتف الى الكمبيوتر بدون عرض الشاشة

بث فيديو من الهاتف الى الكمبيوتر بدون عرض الشاشة

بث فيديو، الهاتف الى الكمبيوتر، أندرويد، أيفون

هناك العديد من الطرق يمكنك من خلالها عرض شاشة الهاتف أو الجوال على الكمبيوتر ثم الاستفادة من شاشة عرض كبيرة لمشاهدة الفيديوهات وتشغيل الألعاب إلى غير ذلك، ولكن إذا كان هذفك من هذه العملية هو فقط بث فيديو من الهاتف الى الكمبيوتر، في هذه الحالة لا حاجة إلى تلك الطرق المعقدة أو حتى إلى أجهزة خارجية إضافية.

ولكي تتمكن من عرض فيديو من هاتفك إلى اللابتوب بكل سهولة نقترح عليك الاستعانة بتطبيق Komfy الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن تابع معي هذا الشرح القصير لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق Komfy

تطبيق Komfy عبارة عن برنامج مجاني لهواتف أندرويد وأيفون تستطيع من خلاله بث فيديوهات من الهاتف الى الكمبيوتر بدون عرض الشاشة بالكامل ودون الحاجة إلى استعمال أجهزة خارجية إضافية مثل كروم كاست أو غيرها، كل ما عليك فعله هو تطبيق التطبيق في الهاتف والبرنامج على الكمبيوتر أو الماك، بعدها يمكنك بث أي فيديو إلى الكمبيوتر فقط من خلال رابطه.

بهذه الطريقة تستطيع تشغيل فيديوهات مثل اليوتيوب وتويتش وفيميو وغيرها بكل سهولة مباشرة من هاتفك إلى الكمبيوتر أو الماك والمشاهدة بشكل مريح على شاشة أكبر، بينما أزرار التحكم في الفيديو تتم من الهاتف عن بعد.

بث فيديو من الهاتف الى الكمبيوتر بدون عرض الشاشة

في البداية حمل وثبت نسخة الهاتف إما أندرويد أو أيفون وكذلك نسخة الكمبيوتر أو الماك من الموقع الرسمي (الرابط في آخر المقال)، ثم تأكد من أن جميع الاجهزة متصلة بنفس شبكة الواي فاي.

بعد تشغيل البرنامج من الكمبيوتر أو الماك اسمح لهذا الأخير استعمال الشبكة، بعدها سوف تحصل على هذه الواجهة لعرض الفيديوهات:

قد يعجبك: عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بأسهل طريقة.

شغل التطبيق في الهاتف ثم إلمس زر Start Casting Now:

ربمى يفيدك: تحكم في الكمبيوتر بالهاتف عبر جوجل كروم.

بعدما يتم الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر بشكل ناجح، سوف يتم لصق رابط الفيديو الذي نسخته من قبل في الحقل المخصص لذلك:

قد يعجبك أيضا: استخدام هاتف أندرويد كميكروفون للكمبيوتر.

مباشرة بعد الخطوة السابقة سوف يتم عرض ومشاهدة الفيديو على الكمبيوتر أو الماك كما في هذا المثال:

بينما التحكم في الفيديو يكون من الهاتف عن بعد:

حمل تطبيق Komfy لجميع الأجهزة من هنا.

Exit mobile version