أفضل عارض صور ثلاثي الأبعاد 3D للاندرويد
عارض صور، لاثي الأبعاد 3D، أندرويد

أفضل عارض صور ثلاثي الأبعاد 3D للاندرويد

تعرف على أفضل عارض صور ثلاثي الأبعاد للاندرويد، يمكنك عرض زمشاهدة الصور في الهاتف بطريقة جذابة وخيالية على شكل شرائح 3D.

بعد إلتقاط الصور وتصوير الفيديوهات بالهواتف الذكية تأتي مرحلة مشاهدتها وعرضها على الأصدقاء والعائلة، هنا يأتي دور تطبيق معرض الصور، لهذا يستحسن اختيار أفضل عارض صور للهاتف لكي تتمكن من مشاهدة صورك في أجمل حلة وبالتالي الاستمتاع باللحظات الرائعة التي قمت بتصويرها.

قد يعجبك: استرجاع الصور بعد الحذف من الاندرويد وكذلك الفيديوهات.

صحيح جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تتوفر على تطبيق افتراضي لعرض الصور، لكن إذا لم يكن يلبي احتياجك فقد يكون من الأفضل لك تجريب تطبيق Gallery الذي سيرافقنا في هذه المقالة.

مميزات تطبيق Gallery

تطبيق Gallery معرض صور مجاني للأندرويد تستطيع من خلاله عرض الصور والفيديوهات على شكل ثلاثي الأبعاد سلاد شو أو شرائح 3D متعدد الأشكال، من جهة أخرى يوفر التطبيق إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات عبر تطبيقات الدردشة ومواقع الشبكات الاجتماعية.

أفضل عارض صور ثلاثي الأبعاد 3D للاندرويد

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة والتي تعرض الصور في هاتفك على شكل ثلاثي الأبعاد:

أفضل عارض صور ثلاثي الأبعاد 3D للاندرويد

ربمى يفيدك:

(1): إلمس هذا الزر لتشغيل السلاد شو أو الشرائح.

(2): إلمس هذا الزر لتغيير طريقة العرض.

من خيارات التطبيق يمكنك تغيير مجلد الصور، تغيير سرعة السلايد شو، إخفاء شريط الأزرار بشكل تلقائي لعرض الصور بملئ الشاشة إلى غير ذلك.

حمل تطبيق Gallery للاندرويد من هنا.