Site icon عشاق التطبيقات

أكتب رسالة لنفسك في المستقبل تصلك بعد سنة أو أكثر

أكتب رسالة لنفسك في المستقبل تصلك بعد سنة أو أكثر

رسالة لنفسك في المستقبل

واحدة من الأساليب المؤثرة والمميزة لتطوير ذاتك، وهي التحدث مع نفسك في المستقبل، على سبيل المثال أكتب رسالة لنفسك تتكلم فيها عن الأشياء التي تريد تحقيقها مستقبلا، أو العادات التي تريد التخلص منها، أو ببساطة شديدة أكتب عن حالتك النفسية الآن وما تشعر به إلى غير ذلك.

بعد مرور مدة من الزمن ولتكن على سبيل المثال سنة أو أكثر، وعندما تصلك رسالتك التي كتبتها في الماضي، سوف تقرأها بطريقة مختلفة بالكثير من الأحاسيس الرائعة، وكأنك سافرت بالزمن إلى الوراء عندما كتبت تلك الكلمات المعبرة، خصوصا إذا تغيرت للأفضل أو حققت أهدافك ونجحت فيها.

قد مفيدك: استعمال ChatGPT لكتابة مقال أو قصة بالعربية.

ولكي تتمكن من كتابة رسالة لنفسك تقرأها مستقبلا، ليس عليك استعمال ورقة وقلم، بل يمكنك بسهولة استعمال أحد المواقع المتخصص في جدولة رسائل البريد الإلكتروني، تماما مثل موقع Mail To Future الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي كالعادة لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع Mail To Future

يقدم موقع Mail To Future خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها كتابة رسالة لنفسك في المستقبل تصلك بعد 6 أشهر أو سنة أو حتى 10 سنوات، طبعا مع إمكانية اختيار أي تاريخ تحب كتاريخ عيد ميلادك أو زواجك أو في أي مناسية على سبيل المثال.

الجميل في الموقع أنه بمقدورك ارسال الرسالة إلى بريدك الإلكتروني الشخصي، مع إمكانية ارسالها أيضا إلى بريد آخر كصديق أو بريدك الثاني، من جهة أخرى تستطيع جعل الرسالة خاصة أو نشرها في الموقع بشكل مخفي وتلقي التعليقات عليها، ولا ننسى أنه يمكنك إضافة الصور إلى الرسالة المجدولة.

أكتب رسالة لنفسك في المستقبل تصلك بعد سنة أو أكثر

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجه، أكتب رسالتك في الحقل المخصص لذلك ثم حدد تاريخ استقبال الرسالة:

من خيار Deliver in حدد متى تريد التوصل بالرسالة في المستقبل يمكنك الاختيار بين 6 أشهر و10 سنوات، أو أنقر على زر Date لختيار تاريخ مخصص.

أكتب بريدك الإلكتروني الشخصي لاستقبال الرسالة، إلغي التأشير على خيار Send Mail To Self إذا أردت إضافة إيميل صديق أو بريدك الثاني.

ربمى يعجبك: عبارات تحفيزية تعالج الاحباط بالذكاء الاصطناعي.

إختر Private للتوصل بالرسالة إلى بريدم بشكل خاص، أو Public, but anonymous لعرض الرسالة في الموقع ولكم بشكل مخفي لتلقي التعليقات عليها.

يمكنك إضافة عدة صور لارفاقها مع الرسالة، أخيرا أنقر على زر SEND TO FUTURE لإرسال الرسالة التي ستصلك في المستقبل:

تفضل بزيارة موقع Mail To Future من هنا.

Exit mobile version