الرد على جميع رسائل الدردشة في الأندرويد بدون فتح التطبيقات
رسائل الدردشة، أندرويد

الرد على جميع رسائل الدردشة في الأندرويد بدون فتح التطبيقات

تعرف على هذا التطبيق المميز الذي سيمكنك من الرد على جميع رسائل الدردشة في الأندرويد بدون فتح التطبيقات، يمكنك كتابة رد على أي رسالة من أي مكان في الهاتف دون مغادرة المكان الذي أنت فيه.

لا شك أن لديك العديد من تطبيقات الدردشة في هاتفك بنظام أندرويد مثل واتس اب، تلجرام، هانجوتس، لاين، سكايب، فيسبوك مسنجر، طونجو وغيرها، تعاملك مع عدد كبير من تطبيقات الدردشة بهذا الشكل، والرد على أصدقائك فيها جميعا دفعة واحدة لن يكون بالأمر السهل، خصوصا أثناء فتحك لتطبيقات أو ألعاب أخرى.

قد يعجبك: ارسال صورة تعرض مرة واحدة ذاتية التدمير على أي تطبيق دردشة.

ففي هذه الحالة سوف تضطر – في كل مرة تستلم فيها رسالة جديدة – إلى غلق التطبيق الحالي وفتح تطبيق الدردشة للرد على الرسالة، صحيح مع آخر تحديث للواتس اب أصبح بمقدورك الرد مباشرة من الاشعارات، لكن على الرغم من ذلك فإن الميزة غير كافية إلى حد ما بالمقارنة مع ميزة chat heads التي يوفرها فيسبوك مسنجر.

وبما أن ميزة chat heads موجودة فقط في تطبيق فيسبوك مسنجر لذلك سوف نقترح عليك تطبيق مميز يوفر نفس الميزة لتطبيقات دردشة أخرى عديدة تمنحك القدرة للرد على رسائل الدردشة في الأندرويد بدون فتح التطبيقات، التطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو Notifly وسوف يرافقنا في هذه المقالة.

مميزات تطبيق Notifly

تطبيق Notifly برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله الرد على جميع رسائل الدردشة بدون فتح التطبيقات، فهو يجلب ميزة chat heads الموجودة في تطبيق فيسبوك مسنجر إلى العديد من تطبيقات الدردشة منها واتس اب، تلجرام، هانجوتس، لاين، سكايب، طونجو، كاكاو تالك، جروب مي، تويتر، جي مايل وغيرها.

فبعد استلام أي رسالة من أحد الأصدقاء عبر هذه التطبيقات سوف تظهر أمامك في الشاشة نافذة عائمة لقراءة الرسالة والرد عليها، مع فقاعة تحدد المرسل، دون الحاجة إلى فتح تطبيق الدردشة أو مغادرة التطبيق الحالي.

الرد على جميع رسائل الدردشة في الأندرويد بدون فتح التطبيقات

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف يعرض لك جميع التطبيقات الموجودة في هاتفك والتي يدعمها Notifly، بحيث يمكنك تفعيل أو تعطيل منها ما تراه مناسبا أو غير مناسب:

الرد على جميع رسائل الدردشة في الأندرويد بدون فتح التطبيقات

من إعدادات كل تطبيق (Settings) يمكنك – على سبيل المثال – تعطيل الإشعارات إذا كنت ترغب في عرض الفقاعات فقط على الشاشة عند استلام الرسائل.

ربمى يفيدك: قراءة الرسائل المحذوفة من تطبيقات الدردشة مثل الواتس اب.

بعد ضبط التطبيق إغلقه، وبعد استلام رسالة من أحد الأصدقاء سوف تظهر أمامك نافذة عائمة على الشاشة بالإضافة إلى فقاعة تبين المرسل وعدد الرسائل غير المقروءة:

الرد على جميع رسائل الدردشة في الأندرويد بدون فتح التطبيقات

(1): قراءة الرسالة.

(2): الرد على الرسالة بدون فتح التطبيق.

(3): حظر عرض النافذة العائمة لهذا المرسل.

(4): فتح تطبيق الدردشة لقراءة الرسالة والرد عليها من هناك.

حمل تطبيق Notifly للاندرويد من هنا.