ممارسة تمارين رياضية من المنزل في 7 دقائق
ممارسة تمارين رياضية، رياضة في المنزل، أندرويد

ممارسة تمارين رياضية من المنزل في 7 دقائق

هل تريد ممارسة تمارين رياضية لكن ليس لديك الوقت الكافي للذهاب إلى القاعة أو الجيم؟ إذن لماذا لا تمارس الرياضة في المنزل؟ لا يوجد هناك مدرب؟ حسنا هاتفك الذكي الآن هو مدربك الشخصي والسريع في ممارسة الرياضة والقيام بمجموعة من الحركات المفيدة للجسم.

تلك الحركات سوف تساعدك بدورها كثيرا في إنقاص وزنك وامتلاك لياقة بدنية عالية وجسم رشيق في 7 دقائق فقط، فبناء على مقولة “نتائج قسوى مع حد أدنى للاستثمار” يمكنك بلوغ هدفك من ممارسة الرياضة بشكل سريع إذا كان هناك إصرار ومواصلة دون انقطاع في التدريب، ومساعدة لك في ذلك نقدم لك اليوم تطبيق 7 Minute Workout للقيام بتمرين رياضي متكامل في المنزل أو في أي ماكن في 7 دقائق فقط فهل أنت مستعد؟.

مميزات تطبيق 7 Minute Workout

تطبيق 7 Minute Workout تطبيق مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله ممارسة تمارين رياضية من المنزل والقيام بمجموعة من الحركات المختلفة في 7 دقائق، حيث يتم تقسيم 13 تمرينا على 7 دقائق، من مميزات التطبيق أن هناك إمكانية لضبط منبه للتذكير بممارسة التمارين كل يوم مع يومية لتسجيل عدد المرات التي مارست فيها التمارين.

ممارسة تمارين رياضية من المنزل في 7 دقائق

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة، ببساطة شديدة إلمس Start للبدء:

ممارسة تمارين رياضية من المنزل في 7 دقائق

قد يفيدك: أسئلة عن الصحة والغذاء والرياضة يجيب عنها الذكاء الاصطناعي.

إفتراضيا هناك 15 ثانية للاستعداد، ثم 30 ثانية للقيام بالتمرين و10 ثواني كاستراحة بين كل تمرين، ويمكن تغييرها من إعدادات التطبيق:

ممارسة تمارين رياضية من المنزل في 7 دقائق

الصورة في الأعلى توضح طريقة القيام بالحركة (إقرأ الصورة من اليسار إلى اليمين) وهناك أيضا زر الفيديو لمشاهدة مثال للتمرين على الإنترنت.

ربمى يعجبك: حساب معدل ضربات القلب بالهاتف عن طريق الكاميرا.

يمكنك إيقاف التمرين أو الانتقال إلى الحركة الموالية أو السابقة وذلك بمجرد لمس الشاشة:

ممارسة تمارين رياضية من المنزل في 7 دقائق

مفيد: ممارسة تمرين البلانك في المنزل كل الأنواع في تطبيق واحد.

الجدول الزمني مهم للاطلاع على التمارين التي أنجزتها كل يوم:

يوفر التطبيق حتى الآن وضعان: كلاسيكي وفيه مجموعة من الحركات والتمارين المختلفة وحركات البطن لكن لن تستطيع فك القفل عنها إلا بعد إنجاز التمرين الكلاسيكي كاملا لمدة 5 أيام كطريقة مجانية لفك القفل عن تمارين البطن، هناك أيضا تمارين الأرداف التي ستأتي قريبا في التطبيق، من جهة أخرى يدعم التطبيق برنامج Google Fit وهو تطبيق متخصص في مراقبة النشاطات الحركية كالمشي والجري وركوب الدراجة.

حمل تطبيق 7 Minute Workout من هنا.