أفضل آلة حاسبة للاندرويد توفر أزيد من 50 أداة للحساب والتحويل
آلة حاسبة، اندرويد، حساب

أفضل آلة حاسبة للاندرويد توفر أزيد من 50 أداة للحساب والتحويل

تعرف في هذا المقال على أفضل آلة حاسبة للاندرويد تتوفر على العديد من الأدوات للحساب والتحويل سوف تغنيك عن أي Calculator كيف ما كان نوعها.

مع حلول وقت الدخول المدرسي هذا العام يجب عليك كطالب أو أستاذ التزود بكل الأدوات اللازمة لمساعدتك في الدراسة أو التدريس في هذا الموسم الجديد، فكما هو معلوم أنه بإمكانك الحصول على العديد من الأدوات التربوية فقط من خلاله هاتفك الذكي.

ولعل الآلة الحاسبة من أهم الأداوت الواجب امتلاكها لجميع الطلاب والأساتذة خصوصا المهتمين منهم بجانب العلمي، في الحقيقة Calculator أداة جد مهمة للجميع بدون استثناء، فهي مفيدة لحقل التعليم كما هي مفيدة أيضا للآباء والمهندسين والمبرمجين والعلماء والمقاولين إلى غير ذلك.

وبناءا على ما سبق إذا كنت في أمس الحاجة إلى آلة حاسبة شاملة، فلا تتعب نفسك في النتقيب لأن اليوم معنا ما تبحث عنه وهو تطبيق All-In-One Calculator لهواتف أندرويد فتابع معي لكي نتعرف معا على مميزاته الفريدة.

مميزات تطبيق All-In-One Calculator

تطبيق All-In-One Calculator عبارة عن آلة حاسبة مجانية لهواتف أندرويد توفر أزيد من 50 أداة للحساب والتحويل بين الوحدات، الجميل في هذه الحاسبة أنها تتميز بواجهة مستخدم بسيطة وواضحة، بينما تأتي جميع أدوات الحساب المتوفرة على شكل تصنيفات.

فمثلا هناك تصنيف خاص بالجبر وآخر للهندسة وتنصيف لتحويل الوحدات وتصنيف خاص بالحسابات المالية والصحة وقسم خاص بالمهندسين إلى غير ذلك، من جهة أخرى يمكنك تغيير ألوان وتيم التطبيق بالإضافة إلى توفير المفضلة وآخر العناصرة المستخدمة للوصول إليها بسهولة وسرعة.

أفضل آلة حاسبة للاندرويد توفر أزيد من 50 أداة للحساب والتحويل

بعد تشغيل التطبيق سوف تحصل على واجهة تعرض التصنيفات والأدوات:

أفضل آلة حاسبة للاندرويد توفر أزيد من 50 أداة للحساب والتحويل

قد يعجبك: حل المعادلات الرياضية بالتصوير عبر تطبيق Mathway.

إلمس الأيقونة العائمة (السهم) لفتح الآلة حاسبة:

ولعرض الرموز العلمية إسحب يمين الشاشة إلى اليسار كما هو موضح في الصورة أعلاه.

ربمى يفيدك: حساب معدل ضربات القلب بالهاتف عن طريق الكاميرا.

بالنسبة للتصنيفات هناك الجبر ويمكنك من خلاله حساب النسب المائوية والتناسب والتوافق والمعادلات الخطية والتربيعية والتركيبات والتبادل والتحويل العشري إلى الكسري، يمكنك أيضا توليد أرقام عشوائية إلى غير ذلك:

أفضل آلة حاسبة للاندرويد توفر أزيد من 50 أداة للحساب والتحويل

قد يعجبك أيضا: حساب معدل شرب الماء اليومي حسب الوزن بالهاتف.

هناك تصنيف الهندسة ويمكنك من خلاله تنفيذ حسابات على الأشكال الهندسية سواء بالنسبة للأضلع أو المساحة مثل المثلث والمربع والمستطيع والمنحرف والأسطوانة.. يمكنك أيضا حساب الزاوية القائمة والدائرة وكل ما له علاقة بالهندسة والأشكال:

باقي التصنيفات تحتوي على أدوات إضافية مثل التحويل بين الوحدات وهو قسم غني بالعناصر مثل التسارع والزاوية والطول والقوة والطاقة والوزن ودرجة الحرارة والطاقة والضغط وغير ذلك الكثير، هناك أيضا وكما ذكرنا تصنيف خاص بحسابات المالية مثل العملات والضريبة والقروض وتكلفة الكهرباء وتكلفة التدخين وغيرها.

مفيد: حساب وقت النوم المثالي للاستيقاظ بنشاط.

بالنسبة لتصنيف الصحة فمن خلاله يمكنك حساب مؤشر كتلة الجسم وحرق السعرات الحرارية ونسبة الدهون في الجسم، أخيرا وليس آخرا يوجد تصنيف للمهندسين لحساب قانون أوم وحاسبة الجهد، التيار، المقاومة والقوة، حساب السرعة، المسافة، الوقت وأيضا حساب الكثافة، هناك في النهاية تبويب تحت اسم “متنوع” وفيه يمكن حساب الوقت المنقضي.

من قائمة التطبيق يمكنك تصفح آخر العناصر المستخدمة وكذلك العناصر المفضلة، ومين theme يمكنك تغيير التيم وألوانه:

أفضل آلة حاسبة للاندرويد توفر أزيد من 50 أداة للحساب والتحويل

أما إعدادات التطبيق فتوفر خيارات لتغيير وحدة الحساب والطول العشري وتنسيق الأرقام وإدخال اللوحة ووضع الحاسبة والهزاز ونسق الحاسبة وحذف التواريخ:

حمل تطبيق All-In-One Calculator للاندرويد من هنا.