Site icon عشاق التطبيقات

تشغيل البث المباشر بدون تقطيع وبجودة عالية

تشغيل البث المباشر بدون تقطيع وبجودة عالية

بث مباشر

واحدة من أكثر المشاكل شيوعا في البث المباشر على الإنترنت، وهو التقطيع المستمر والجودة الضعيفة، هذا المشكل سببه الرئيسي هو Video Buffering أو ما يعرف بالتنزيل المسبق للبيانات إلى الذاكرة قبل عرضها للمشاهد، هذا الأمر يمنعك من تشغيل البث المباشر بدون تقطيع أو حتى بجودة عالية.

من جهة أخرى فإن العديد من مشغلات الفيديو للبث المباشر على الويب تكون في الأساس بطيئة وبها العديد من المشاكل، لذلك وللتخلص من كل المعيقات السابقة، نقترح عليك استعمال إضافة FastStream Video Player التي سنتحدث عنها في هذا المقال، إذن تابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات إضافة FastStream Video Player

إضافة FastStream Video Player عبارة عن مشغل فيديوهات مجاني لمتصفح جوجل كروم تستطيع من خلاله تشغيل البث المباشر بدون تقطيع وبجودة عالية، حيث تقوم هذه الإضافة باستبدال المشغل الافتراضي البطيء للبث المباشر الذي يوفره الموقع، بمشغل سريع وسلس بدون Video Buffering.

قد يعجبك: تسريع الفيديوهات أو تبطيئها لأي موقع بسهولة.

الجميل في هذا المشغل أنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة مثل التحكم في خيارات الصوت، تعديل ألوان ومؤثرات الفيديو أثناء البث المباشر، تغيير سرعة تشغيل المقطع، استعمال أو البحث عن الترجمة الخاصة بالفيديو، التحكم في جودة العرض، تنزيل الفيديو إلى جهازك، تصوير لقطة من الفيديو إلى غير ذلك.

تشغيل البث المباشر بدون تقطيع وبجودة عالية

بعد تحميل وتثبيت المشغل على متصفح جوجل كروم (الرابط في آخر المقال) إفتح الآن أي موقع به بث مباشر.

بعدها فعل الإضافة بالنقر على أيقونتها في قائمة الإضافات المنصبة، وسوف يتم تبديل مشغل البث الافتراضي بالمشغل الجديد كما في هذا المثال:

أسفل المشغل سوف تجد العديد من الأدوات المفيدة مثل التحكم في الصوت، استعمال أو تحميل الترجمة subtitles من موقع OpenSubtitles، تغيير جودة البث أو الفيديو، تغيير سرعة التشغيل، تعديل ألوان ومؤثرات الفيديو أو البث، تحميل الفيديو إلى جهازك، إلتقاط صورة للبث إلى غير ذلك.

ربمى يفيدك: عرض مشغل ميديا تلقائيا بعد تركيب سماعات الهاتف.

الجميل في هذا المشغل أنه بقدورك استعماله أيضا حتى مع الفيديوهات العادية مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وغيرها والاستفادة من كافة مميزاته:

حمل إضافة FastStream Video Player من هنا.

Exit mobile version