ضع صورتك في أي مكان تتخيله بالذكاء الاصطناعي
ذكاء اصطناعي، صورتك

ضع صورتك في أي مكان تتخيله بالذكاء الاصطناعي

واحدة من أساليب تعديل الصور الشائعة والمميزة وهي وضع صورة الأشخاص في أماكن مختلفة، ربمى في إحدى مدن العالم أو أمام معلمة سياحية أو حتى في مكان خيالي، وضع صورتك في أي مكان تتخيله، كان في السابق يحتاج إلى مهارة في استعمال برامج تعديل الصور، بالإضافة إلى الكثير من الوقت والجهد.

هذا الأمر أصبح الآن من الماضي مع وجود تقنية الذكاء الاصطناعي، فمن خلال هذا الأخير يمكنك نقل صورتك إلى أي مكان يخطر على بالك فقط من خلال كتابة وصف قصير للمكان الذي تريد التواجد فيه.

هذه الميزة الرائعة يمكنك الاستفادة منها من خلال أداة PhotoMaker التي يقدمها فريق TencentARC، هذا التطبيق سوف يكون محور مقالتنا لهذا اليوم، فتابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق PhotoMaker

تطبيق PhotoMaker عبارة عن أداة مجانية حديثة على الساحة تستطيع من خلالها وضع صورتك في أي مكان تتخيله بالذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو رفع صورة أو عدة صور بها أشخاص، ثم كتابة وصف للمكان الذي تريد التواجد فيه تلك الشخصيات، وبنقرة زر واحدة سوف تحصل على صور مدهشة يمكنك تحميلها إلى جهازك.

قد يعجبك: دمج وجهين في وجه واحد بالذكاء الاصطناعي بدون FaceApp.

الجميل في الأداة أنها توفر عدة أنماط أو ستايلات يمكنك استخدامها في توليد الصورة مثل: سينمائية، شخصية ديزني، فوتوغرافية، فن رقمي وخيالي، محسنة إلى غير ذلك.

ضع صورتك في أي مكان تتخيله بالذكاء الاصطناعي

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) اختر صورة أو أكثر من جهازك بها أشخاص، ثم من حقل Prompt أكتب وصف المكان الذي تريد التواجد فيه، ومن Style template اختر نمط الصورة، ثم أنقر على زر Submit:

ضع صورتك في أي مكان تتخيله بالذكاء الاصطناعي

ربمى يفيدك: تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بدون برامج تحرير.

بعد الخطوة السابقة انتظر قليلا وسوف يتم توليد الصور بالذكاء الاصطناعي للمكان الذي تخيلته، على سبيل المثال ثم نقل هذا الشخص إلى الصحراء:

ضع صورتك في أي مكان تتخيله بالذكاء الاصطناعي

قد يعجبك أيضا: شرح Adobe Firefly لتحويل نص إلى صور بالذكاء الاصطناعي.

كلما كتبت وصف دقيق حصلت على نتائج رائعة ومميزة، الآن يمكنك تحميل الصورة إلى جهازك بجودة عالية HD بالنقر على السهم الصغير بجانب الصور.

أسفل زر Submit هناك خيارات متقدمة من Advanced Options يمكنك ضبطها مثل الأوصاف السلبية التي لا تريد تواجدها في الصورة، عدد الصور في النتائج، قوة النمط إلى غير ذلك.

تفضل بزيارة تطبيق PhotoMaker من هنا.