تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي اون لاين
صور الى انمي، ذكاء اصطناعي

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي اون لاين

واحدة من أشهر أعمال الرسوم المتحركة اليابانية وهي الانمي أو anime، بحيث تتميز هذه الرسوم بشكلها الفريد عن باقي أفلام الكارتون المعروفة، لذلك قد يكون مسليا تحويل الصور الى انمي سواء كان ذلك للأشخاص أو للمناظر الطبيعية.

بفضل الذكاء الاصطناعي أصبح من السهل جدا تحويل أي صورة إلى كرتون انمي أو توليد الصور من خلال كتابة نص وصفي بالعديد من الستايلات، هذه الميزة الرائعة يقدمها موقع animeBuilder الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح القصير لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع animeBuilder

يقدم موقع animeBuilder خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي اون لاين بدون برامج أو تطبيقات أو حتى تسجيل في الموقع، كل ما عليك فعله هو رفع صورة من جهازك، سواء كانت لأشخاص أو مناظر طبيعية، ثم بنقرة زر واحدة سوف يتم تحويلها إلى انمي أو كرتون تستطيع تحميلها إلى جهازك بجودة عالية HD.

قد يعجبك: ضع صورتك في أي مكان تتخيله بالذكاء الاصطناعي.

الجميل في الموقع أنه يوفر أيضا ميزة توليد الصور من النص، حيث يكفيك كتابة نص وصفي للصورة التي تريد توليدها، مع اختيار أحد الأنماط أو الستايلات الكرتونية المتاحة، وسوف يقوم الموقع بمساعدة الذكاء الاصطناعي بتوليدها دون تدخل منك.

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي اون لاين

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) أنقر على زر Conversion لتحويل الصور إلى انمي أو على زر Generator لتوليد صورة بكتابة نص وصفي:

ربمى يفيدك: توليد صور بالذكاء الاصطناعي مجانا من النص المكتوب.

بعد النقر على زر Conversion سوف تحصل على هذه الصفحة، اختر صورة شخص أو منظر طبيعي من جهازك، من خيار image type حدد face إذا كانت الصورة بها شخص أو landscape للمنظر الطبيعي أو اتركها تلقائي auto-detect:

انتظر قليلا وسوف تحصل على النتيجة، يمكنك تحميلها إلى جهازك بالنقر عليها بالزر الأيمن للفأرة ثم اختيار Save image as:

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي اون لاين

قد يعجبك أيضا: تحويل النص إلى صوت عربي mp3 مجانا بالذكاء الاصطناعي.

أما إذا أردت توليد صورة من النص، في هذه الحالة أنقر على زر Generator، أكتب الوصف في Prompt Word، أكتب الأوصاف السلبية التي لا تريدها في الصورة في Anti-Description، يمكنك اختيار الستايل من Art Style:

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي اون لاين

من اليمين هناك زر النرد للحصول على وصف عشوائي، وزر العقل للحصول على وصف احترافي من عدة كلمات.

بعد توليد الصورة يمكنك تحميلها من Download:

تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي اون لاين

تفضل بزيارة موقع animeBuilder من هنا.