التقاط صورة لمن يحاول فتح الهاتف في غيابك
التقاط صورة، هاتف، أندرويد

التقاط صورة لمن يحاول فتح الهاتف في غيابك

تعلم كيفية التقاط صورة لمن يحاول فتح الهاتف في غيابك، يمكنك تصوير أي متطفل يقوم بفتح قفل جهازك دون علمك قصد الكشف عن أسرارك.

عدد كبير جدا من مستخدمي الهواتف الذكية يستعملون قفل الشاشة سواء بكلمة مرور أو كود PIN أو عبر الأنماط أو البصمة من أجل منع المتطفلين من الدخول إلى الهاتف والتجسس على محتوياته.

وبما أنك تحمي هاتفك بهذا الشكل، فأنت متأكد قطعا من أن أشخاصا سيحاولون جاهدين اختلاس النظر إلى هاتفك في لحظة غيابك عنه، سواء في المنزل أو العمل، لذلك قد يعتريك الفضول لمعرفة من أولائك الذين يتحينون فرصة ابتعادك عن هاتفك لفترة وجيزة لكي ينقضوا عليه لمعرفة أسرارك والكشف عنها.

لهذا السبب جاء تطبيق Third Eye ليكشف لك عن المتطفلين والمتجسسين على خصوصياتك أثناء غيابك ويغدي جانب الفضول لديك من هذه الناحية.

مميزات تطبيق Third Eye

تطبيق Third Eye برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله التقاط صورة لمن يحاول فتح الهاتف في غيابك، وذلك عن طريق إلتقاط صورة له بالكاميرا الأمامية عند فشله في فك قفل الهاتف.

وعلى عكس بعض التطبيقات المشابهة هذا التطبيق يعمل تلقائيا وبشكل متجانس مع قفل نظام الهاتف، فلا حاجة إلى تعيين قفل آخر من داخل التطبيق.

قد يعجبك: كشف الكاميرات المخفية في الغرف عبر هاتفك.

من جهة أخرى يمكنك معرفة آخر تسجيل ناجح للدخول، وهي ميزة يمكنك من خلالها أيضا تخمين دخول أحد المتطفلين، خصوصا إذا كنت تشك من أنه يعرف كلمة المرور التي تستخدمها لقفل الهاتف.

التقاط صورة لمن يحاول فتح الهاتف في غيابك

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) في أول مرة سوف يطلب منك تفعيل مدير الجهاز إلمس Activate:

التقاط صورة لمن يحاول فتح الهاتف في غيابك

ربمى يفيدك: تطبيق ضد سرقة الهاتف من الجيب بتشغيل تنبيه صوتي.

هذه واجهة التطبيق، من تبويب General تأكد من أنك تفعل خيار Intruder detection:

التقاط صورة لمن يحاول فتح الهاتف في غيابك

قد يعجبك أيضا: استرجاع الهاتف المسروق ومعرفة مكانه على الخريطة.

من Number of unlock attempts يمكنك تحديد عدد المحاولات الفاشلة قبل التقاط صورة المتطفل، إفتراضيا بعد محاولة واحدة، بالنسبة لـ Last Unlock Time يمكنك من هناك معرفة آخر تسجيل دخول ناجح.

بمجرد فك القفل بشكل ناجح من قبلك، سوف يتم إشعارك إن كانت هناك صورة للمتطفل، كما يمكنك العثور عليها من تبويب Photo Log.

ملاحظة: إذا أردت إلغاء تثبيت التطبيق يجب أولا تعطيله بتحويل intruder detection إلى OFF.

حمل تطبيق Third Eye للاندرويد من هنا.