ايقاف الموسيقى تلقائيا في الاندرويد عبر مؤقت Sleep Timer
مؤقت، أندرويد، موسيقى

ايقاف الموسيقى تلقائيا في الاندرويد عبر مؤقت Sleep Timer

تعلم كيفية ايقاف الموسيقى تلقائيا في الاندرويد عبر مؤقت Sleep Timer، هذا التطبيق سوف يقوم باسكات أي صوت في هاتفك بعد مدة زمنية معينة تقوم بتحديدها.

هناك العديد من المستخدمين قبل خلودهم إلى النوم يقضون الدقائق الأخيرة من يومهم في سماع موسيقى أو راديو باستخدام الهاتف أو تشغيل ملفات صوتية سواء من خلال المشغل الافتراضي أو عن طريق أحد التطبيقات كاليوتوب على سبيل المثال.

قد يعجبك: برنامج تحسين الصوت للاندرويد واضافة مؤثرات مع التضحيم.

في هذا الوضع وأثناء استمتاعك بالسماع قد يداهمك النوم فجأة، حينها سوف تترك الهاتف يعمل طوال الليل، مما قد يؤدي إلى نفاذ البطارية ثم انطفاء الهاتف، طبعا لا أحد يحبذ حدوث هذا الأمر، لهذا سيكون مفيدا تعيين – في تلك الأثناء – مؤقت يقوم بايقاف الملف المشغل تلقائيا بعد نفاذ الوقت المحدد دون تدخل منك.

لأنه في العادة حتى وان رغبت في اسكات الهاتف فبل الاستسلام للنوم، شعورك بالنعاس هنا قد يجعلك تعجز عن رفع يدك نحو الهاتف لتنفيذ الأمر، من هنا جاءت فكرة تطبيق Sleep Timer الذي سيدور حوله موضوع اليوم.

مميزات تطبيق Sleep Timer

تطبيق Sleep Timer برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله ايقاف الموسيقى تلقائيا في هاتفك بعد نفاذ الوقت الذي تم تعيينه، يقوم البرنامج بإسكات الصوتيات بطريقة انسيابية بتخفيض الصوت بشكل تدريجي لكي لا تنزعج من عملية الإسكات الفجائي.

ربمى يفيدك: تحسين جودة الصوت بالذكاء الاصطناعي وتحويل الكلام إلى نص.

من جهة أخرى هناك ميزة يمكنك من خلالها إضافة دقائق للعد العكسي، بمجرد تحريك الهاتف دون الحاجة إلى فتح التطبيق من جديد، التطبيق داعم للعديد من المشغلات بما في ذلك الراديو واليوتوب وغيرها الكثير، باستخدامك للتطبيق لن تقلق بعد اليوم من نفاذ البطارية أثناء سماعك لأي ملفات صوتية في الهاتف بعد النوم، فقط اضبط المؤقت وسوف يقوم التطبيق بإسكات الصوت دون تدخل منك.

ايقاف الموسيقى تلقائيا في الاندرويد عبر مؤقت Sleep Timer

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة:

ايقاف الموسيقى تلقائيا في الاندرويد عبر مؤقت Sleep Timer

حدد من المؤقت المدة الزمنية لايقاف الموسيقى بعد نفاذ الوقت ثم إلمس Start & Player لفتح المشغل الافتراضي لديك أو على Start لاختيار مشغل أو تطبيق آخر مثبت على هاتفك.

قد يعجبك أيضا: عرض مشغل ميديا تلقائيا بعد تركيب سماعات الهاتف.

إعدادات التطبيق:

ايقاف الموسيقى تلقائيا في الاندرويد عبر مؤقت Sleep Timer

من إعدادات التطبيق يمكنك تعيين مشغل أو تطبيق افتراضي لفتحه مباشرة عند لمس Start & Player، يمكنك أيضا تعيين دقائق لإضافتها عند تحريك الهاتف من خيار Extension Length، ولا تنسى تفعيل خيار التحريك من Shake Extend.

حمل تطبيق Sleep Timer للاندرويد من هنا.