كاميرا 3D للاندرويد تصوير ثلاثي الأبعاد متحرك
كاميرا 3D، أندرويد

كاميرا 3D للاندرويد تصوير ثلاثي الأبعاد متحرك

كاميرا أندرويد لبست فقط للتقاط صور جامدة خالية من الحركة، بل يمكن استعمالها أيضا للتقاط صور بتقنيات متنوعة تضيف لمسات سحرية للصور فتجعلها مفعمة بالحياة والديناميكية، فقط يجب عليك التوفر على تطبيق كاميرا 3D للاندرويد لتصوير ثلاثي الأبعاد.

لدينا على سبيل المثال تقنيتين للتصوير سوف تجعل من صورك في الهاتف شيئا مختلفا على الاطلاق، فمع الصور ثلاثية الأبعاد 3D وتقتية الواقع الافتراضي VR، قل وداعا للصور التقليدية الثابتة، لأنه الآن بإمكانك الحصول على صور ثلاثية الأبعاد حساسة للحركة، وأخرى بانورامية صوتية تحاكي الواقع إلى حد كبير.

قد يعجبك: تشغيل فلاش الكاميرا عند تلقي اتصال في الأندرويد.

إذا أردت التعرف أكثر على هاتين الطريقتين عليك إذا بتطبيق Phogy 3D Camera وPanorama 360 اللذان سيكونان محور هذه المقالة، فتابع مع هذا الشرح لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

كاميرا 3D للاندرويد تصوير ثلاثي الأبعاد متحرك

تطبيق Phogy 3D Camera برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله التقاط صور ثلاثية الأبعاد حساسة للحركة، معنى هذا أنه بإمكانك مشاهدة الصورة الملتقطة من زوايا متعددة عن طريق تحريك الهاتف لليمين واليسار.

وللتقاط صورة مثالية بواسطة هذه التقنية وجه عدسة الكاميرا إلى منطقة صغيرة في العنصر أو الكائن الذي تريد تصويره ثم حرك الهاتف بشكل نصف دائري لليمين واليسار مع تجنب التحريك نحو الأعلى والأسفل.

ربمى يفيدك: اسكات صوت الكاميرا عند التصوير في الاندرويد.

المنطقة الصغيرة التي يجب التركيز عليها في الكائنات يمكن أن تكون أنف أو عين بالنسبة للانسان أو حيوان، يمكن أن تكون المرآة الجانبية أو العجلة للسيارة وهكذا، بعد تشغيل التطبيق سوف تحصل على برنامج تعليمي صغير لكيفة التصوير.

كاميرا 3D للاندرويد تصوير ثلاثي الأبعاد متحرك

إلتقاط صور بتقنية الواقع الافتراضي (VR)

تسمح لك تقنية الواقع الافتراضي بالتقاط صور بانورامية على شكل دائري 360 درجة، لكن المميز في هذه التقنية أنها تقوم بتسجيل أي شيء بما في ذلك الحركة والأصوات:

كاميرا 3D للاندرويد تصوير ثلاثي الأبعاد متحرك

تحتاج هذه التقنية إلى تطبيق أندرويد Panorama 360 للتصوير، وإلى نظارات Google Cardboard للمشاهدة بشكل أوضح، التصوير بهذه التقنية بسيط جدا وهو شبيه تماما بالتصوير البانورامي حيث تقوم بالتصوير بشكل دائري في نفس الاتجاه حتى تكمل 360 درجة، فقط اتبع الاتجاه إلى النهاية وحاول التصوير ببطء شديد قدر المستطاع.

قد يعجبك أيضا: تشغيل الفلاش الأمامي عند تلقي الاشعارات أو الاتصالات في الأندرويد.