كتابة وصف المنتج بالذكاء الاصطناعي بالعربية مجانا
وصف المنتج، ذكاء اصطناعي

كتابة وصف المنتج بالذكاء الاصطناعي بالعربية مجانا

عند العمل في التسويق الالكتروني وبيع المنتجات على الانترنت، فإن أهم شيء في هذه العملية وهو كتابة وصف المنتج بشكل احترافي، باعتباره الواجهة الرئيسية التي يمكن من خلالها المشتري التعرف على معلومات منتجك، أو بمعنى أدق هي كارت تعريف المنتج.

وعوض تضييع الكثير من الوقت في كتابة أوصاف منتجاتك المعروضة على الإنترنت، يمكنك في المقابل الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في توليد وصف جاهز وممتاز، وذلك دون الحاجة إلى التفكير الطويل في اختيار الكلمات والعبارات المناسبة، هذه الخاصية الرائعة يمكنك الحصول عليها مجانا عن طريق أداة Product Details Generator التي سنتعرف عليها في هذا المقال، إذن دعنا نكتشف المميزات وطريقة التشغيل.

 مميزات أداة Product Details Generator

أداة Product Details Generator عبارة عن خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها كتابة وصف المنتج بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك توليد معلومات المنتج بشكل تلقائي فقط من خلال كتابة وصف قصير لطبيعة منتجك، الجميل في هذه الأداة أنه بمقدورك الحصول على وصف باللغة العربية.

قد يعجبك: إنشاء متجر إلكتروني مجاني بسهولة لبيع المنتجات أون لاين.

في الحقيقة يقدم الموقع بطاقة أو كارت جاهز ومتكامل لأي منتج كيف ما كان نوعه، حيث تحتوي المعلومات على: العنوان، الوصف القصير، الوصف الطويل، نصائح الحفاظ على المنتج، الخصائص، الكلمات الرئيسية ووصف الميتا، وهي مفيدة جدا لنقلها إلى موقعك الالكتروني.

كتابة وصف المنتج بالذكاء الاصطناعي بالعربية مجانا

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) أكتب وصف قصير لطبيعة منتجك، ثم إضغط على زر Get Details:

كتابة وصف المنتج بالذكاء الاصطناعي بالعربية مجانا

ربمى يفيدك:

بعد الخطوة السابقة، انتظر قليلا وسوف تحصل على معلومات المنتج على شكل بطاقة، يمكنك نسخ أي منها بالنقر على زر copy to clipboard في الجانب:

كتابة وصف المنتج بالذكاء الاصطناعي بالعربية مجانا

كما ذكرنا في البداية سوف تحصل على معلومات دقيقة لمنتجك تشمل كل من: العنوان، الوصف القصير والطويل، نصائح الحفاظ على المنتج، الخصائص، الكلمات الرئيسية ووصف الميتا.

تفضل بزيارة أداة Product Details Generator من هنا.