ترجمة النصوص لعدة لغات في آن واحد للاندرويد
ترجمة النصوص، أندرويد

ترجمة النصوص لعدة لغات في آن واحد للاندرويد

لا شك أن ترجمة النصوص لعدة لغات واحدة من أهم المميزات التي يمكن الاستفادة منها في شبكة الإنترنت، فبفضلها يمكنك الوقوف على العديد من المعاني والمفردات لأي لغة في لمح البصر، وبهذا يمكنك كسر حاجز اللغة في فهم مخلف المقالات وكذلك عند الحديث في الدردشة مع الأجانب.

طبعا تعد خدمة جوجل للترجمة واحدة من أهم وأشهر الحلول في هذا الصدد، لكن لديها – حتى الآن – مشكلة واحدة، وهي عدم القدرة على ترجمة النصوص إلى أكثر من لغة في آن واحد، لهذا السبب سوف تضطر إلى التبديل بين اللغات كلما أردت فهم معنى كلمة أو عبارة بلغة أخرى.

قد يعجبك: ChatGPT لترجمة النصوص وتصحيح الأخطاء اللغوية.

وجبرا لهذا النقص سوف نقترح عليك في هذه المقالة الاستعانة بتطبيق Q Multi Language Translator، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق Q Multi Language Translator

تطبيق Q Multi Language Translator برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله ترجمة النصوص لعدة لغات في آن واحد، حيث يكفيك اختيار اللغات المراد الترجمة إليها ثم لصق أو كتابة أو نطق الكلمة أو العبارة في أي لغة، لتحصل فورا على ترجمتها في باقي اللغات.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك سماع نطق الكلمة أو العبارة باللغة التي تفضل، ولا ننسى أنه بإمكانك أيضا الاطلاع على المعاني القريبة من الكلمة المترجمة.

ترجمة النصوص لعدة لغات في آن واحد للاندرويد

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) حدد جميع اللغات التي تريد الترجمة منها وإليها، بعد ذلك إلمس أي لغة ثم أكتب الكلمة أو العبارة وسوف تحصل على ترجمتها فورا في جميع اللغات في آن واحد:

ترجمة النصوص لعدة لغات في آن واحد للاندرويد

إلمس مكبر الصوت لسماع نطق الكلمة في مختلف اللغات.

ربمى يفيدك: ترجمة النصوص داخل أي موقع بنقرة زر واحدة.

للطلاع على المزيد من الكلمات المتشابهة أو المرادفات، أنقر على زر الرقم (1)، أما إذا أردت نسخ أو لصق ترجمة أو إرسالها أو حذفها، في هذه الحالة إلمس زر القائمة الرقم (2):

ترجمة النصوص لعدة لغات في آن واحد للاندرويد

إذن بهذه الطريقة البسيطة يمكنك دائما ترجمة النصوص لعدة لغات في آن واحد مباشرة من هاتفك أندرويد دون الحاجة إلى استعمال موقع جوجل للترجمة.

حمل تطبيق Q Multi Language Translator من هنا.