Site icon عشاق التطبيقات

حذف سجل البحث في الاندرويد ومسح التواريخ

حذف سجل البحث في الاندرويد ومسح التواريخ

حذف سجل البحث، أندرويد

تعلم كيفية حذف سجل البحث في الاندرويد ومسح تواريخ التطبيقات وملفات الكاش والعديد من البيانات الأخرى التي تجمعها التطبيقات، وذلك للحفاظ على أمان هاتفك وسرعته في العمل.

نظام أندريود مثله مثل أي نظام تشغيل آخر، فمع الاستخدام الطويل يبدأ بتجميع العديد من الملفات المختلفة تستعملها تطبيقات متنوعة قصد القيام بالعديد من الوظائف المحددة.

لكن في النهاية يستقر العديد منها في الهاتف أو البطاقة، فتعمل على إضعاف قدرة الهاتف في الاستجابة، مما ينعكس سلبا على سرعة الهاتف في تعامله مع التطبيقات، ناهيك على احتلال مساحة مهمة من الذاكرة، لهذا وجب عليك تنظيف جهازك دوريا للتخلص من الملفات غير المرغوبة، لاستعادة نشاط هاتفك من جديد.

قد يعجبك: إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية للاندرويد.

وتعد التواريخ والسجلات وملفات الكاش واحدة من أهم العناصر الواجب تنظيفها بشكل دوري لتحرير مساحة مهمة في الهاتف، والأهم من هذا الحفاظ على خصوصياتك في سرية تامة، واحد من أشهر التطبيقات في هذا المجال هو تطبيق History Eraser الذي سيدور حديثنا عنه في هذه المقالة، فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق History Eraser

برنامج History Eraser هو تطبيق مجاني للأندريود تستطيع من خلاله تنظيف جميع تواريخ وسجلات التطبيقات بنقرة زر واحدة، يمكنك تنظيف تواريخ المتصفحات، سجل المكالمات، الرسائل النصية وSMS وMMS، تواريخ البحث في المتجر.

تستطيع أيضا مسح تواريخ وسجل بحث جوجل وجوجل للخرائط والجي مايل واليوتوب، تنظيف بيانات الحافظة، يمكنك أيضا تنظيف الكاش لكل التطبيقات، تنظيف التحميلات إلى غير ذلك.

حذف سجل البحث في الاندرويد ومسح التواريخ

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) إفحص النظام ثم حدد ما تود تنظيفه:

ربمى يفيدك: حيلة لزيادة سرعة هاتفك بنظام أندرويد بدون برامج.

كما ذكرنا في البداية يمكنك تنظيف الكاش وتواريخ المتصفح والمتجر والحافظة والعديد البيانات والبقايا والملفات الأخرى:

قد يعجبك أيضا: برنامج PC Manager لتنظيف وتسريع الجهاز من مايكروسوفت.

على سبيل المثال يمكنك تنظيف سجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة SMS وMMS:

كما تلاحظ التطبيق بسيط وسهل الاستخدام وسريع في حذف سجل البحث في الاندرويد ومسح التواريخ وما إلى ذلك.

حمل تطبيق History Eraser للاندرويد من هنا.

Exit mobile version