استخدام وضع الاستعداد ايفون Standby في الاندرويد
وضع الاستعداد ايفون، أندرويد

استخدام وضع الاستعداد ايفون Standby في الاندرويد

مؤخرا تم اصدار ميزة جديدة في تحديث نظام تشغيل ايفون iOS 17 تدعى وضع الاستعداد أو StandBy mode، هذا الوضع يتم نفعيله بشكل تلقائي أثناء شحن الهاتف في الوضع الأفقي، حيث يمكنك استخدام هذه الميزة لعرض الساعة واليومية والموسيقى والصور وغيرها من التطبيقات المصغرة.

ميزة StandBy mode مفيدة جدا كشاشة توقف لتحويل الهاتف الذكي لديكور مميز للمكتب أو لأي مكان في البيت طوال فترة الشحن، ولكي تتمكن من الحصول على هذا الوضع لهاتفك بنظام تشغيل أندرويد، نقترح عليك الاستعانة بتطبيق StandBy Mode Pro، الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن تابع مهي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق StandBy Mode Pro

تطبيق StandBy Mode Pro برنامج ذو نسخة مجانية لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استخدام وضع الاستعداد ايفون Standby في هاتفك الذكي، حيث يتم تفعيل هذا الوضع بشكل تلقائي عند تركيب الهاتف في الشاحن على الوضع الأفقي، وعرض تطبيقات مصغرة على ملئ الشاشة مثل الساعة واليومية والموسيقى وشرائح الصور وغيرها.

قد يعجبك: ساعة رقمية كشاشة توقف للكمبيوتر والهاتف أون لاين.

الجميل في التطبيق أنه يوفر عدة أشكال من الساعات الرقمية والعقارب، مع إمكانية تخصيصها وتغيير الألوان، تستطيع أيضا عرض التاريخ والذكريات ومشغل ميديا ونسبة شحن البطارية إلى غير ذلك.

استخدام وضع الاستعداد ايفون Standby في الاندرويد

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على 6 أنماط أو شاشات يمكنك التنقل بينها بتمرير الشاشة لليسار أو اليمين، الأنماط على الشكل التالي:

استخدام وضع الاستعداد ايفون Standby في الاندرويد

الشاشة الأولى Duo: ويمكنك من خلالها عرض إثنان من التطبيقات المصغرة جنبا إلى جنب، إلمس بشكل مطول أو على زر Edit side ثم اختر من بين التطبيقات المصغرة المتوفرة، هناك الساعة، اليومية، التاريخ، الذكريات، المشغل والصور، نسبة الشحن وغيرها.

يمكنك إضافة أكثر من تطبيق مصغر في النمط السابق، والتنقل بينها بالسحب للأعلى والأسفل، يمكنك تخصيص بعض التطبيقات بلمس زر الترس.

ربمى يفيدك: إنشاء عد تنازلي للأحداث والمناسبات في الاندرويد.

الشاشة الثانية Digital/Analog Clock: وهي لعرض ساعة رقمية أو عقارب، هناك 8 ساعات مجانية:

استخدام وضع الاستعداد ايفون Standby في الاندرويد

قد يعجبك أيضا: منبه اندرويد بالفلاش عوض الصوت في الأماكن الهادئة.

الشاشة الثالثة Photos: لعرض الصور على شكل شرائح أو سلايد شو من هاتفك، يمكن التمرير بينها يدويا أو بشكل تلقائي:

استخدام وضع الاستعداد ايفون Standby في الاندرويد

الشاشة الرابعة Weather: لعرض الطقس وهي غير مجانية.

الشاشة الخامسة Player: لعرض مشغل ميديا لتشغيل أي موسيقى أو ملف صوتي من هاتفك.

الشاشة السادسة Tools: لعرض التواريخ والتقويمات القادمة، مع ميزة المؤقت وهي غير مجانية.

حمل تطبيق StandBy Mode Pro من هنا.