أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد
فيديو، صوت، أندرويد

أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد

لا يمكنك الحديث عن الهواتف الذكية دون ذكر ملفات الميديا، فهناك الآن عدد لا يحصى من الملفات الصوتية والفيديوهات التي يتم مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة، لهذا من المهم امتلاك أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد.

لهذا نقترح عليك في مقالة اليوم إثنان من التطبيقات للأندرويد واحد لتشغيل ملفات الفيديو، والثاني لتشغيل ملفات الصوت والموسيقى، هاذان التطبيقان سوف يغنوك – بلا شك – عن أي بدائل متعددة، يكفيك تثبيتها على هاتفك والاستمتاع بأقوى دعم لجميع الامتدادات الشعبية.

أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد

التطبيق الأول لتشغيل ملفات الفيديو MX Player:

أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد

هذا التطبيق متوفر حتى الآن للأندرويد فقط، يدعم التطبيق أيضا أغلب الصيغ الشعبية للفيديو مثل 3gp – avi – divx – f4v – flv – mkv – mp4 – mpeg – webm – xvid وغير ذلك الكثير.

من بين المميزات الفريدة في هذا التطبيق أنه يدعم تسريع العتاد من أجل المشاهدة بأكثر من سرعة ومحافظة على البطارية، ليس هذا فحسب بل هو الأول من نوعه الذي يمكن أن يعمل على أكثر من نواة مما يعطي أداء أفضل بالضعف من التشغيل عبر نواة معالج واحدة.

يدعم التطبيق العناوين الفرعية (الترجمة) مع إمكانية تغييرها بمجرد التحريك بالأصبع أفقيا أو تغيير مكانها عموديا، بالإضافة إلى كل هذا يمكنك تكبير الفيديو لكي يتناسب مع حجم الشاشة حتى وإن كان حجمه صغير، مع هذه الميزة قل وداعا للمساحات السوداء المزعجة الجانبية.

قد يعجبك: عرض مشغل ميديا تلقائيا بعد تركيب سماعات الهاتف.

إذا كان لديك أطفال يشاهدون أحد الفيديوهات على هاتفك، في هذه الحالة فعل خيار القفل حتى لا يقوم طفلك بالعبث في أماكن أخرى او الخروج من الفيديو.

خيار مؤقت النوم هو أيضا متوفر في هذا المشغل، جربه لكي تكتشف المزيد من المزايا والخصائص الإضافية.

التطبيق الثاني لتشغيل ملفات الصوت n7player:

أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد

التطبيق ذو نسخة مجانية لهواتف أندرويد وأيفون وويندوز، يدعم التطبيق أغلب الامتدادات الشعبية لملفات الصوت مثل mp3 – mp4 – m4a – ogg – wav – 3gp – ogg – mkv – flac – aac وغيرها.

للتطبيق مجموعة كبيرة من المميزات من بينها سهولة الاستخدام بفضل تصفح الألبومات عن طريف اللمس بالأصابع، هناك أيضا جودة عالية في تشغيل الصوتيات مع إمكانية التعديل عليها يدويا أو من خلال الاختبار بين مجموعة من القنوات الجاهزة.

ربمى يفيدك: إخفاء صور وفيديوهات أندرويد داخل تطبيق صوتي للتمويه.

يمكنك أيضا تغيير الثيم وتخصيص شكل المشغل كما تحب، إذا كنت من هواة الاستماع أثناء النوم عليك إذا بتفعيل خيار مؤقت النوم (sleep timer) حيث يتم توقيف المشغل مباشرة بعد انتهاء الوقت المحدد لتجنب ضياع البطارية.

يدعم التطبيق أيضا تقنية DLNA/UPNP (عن طريق إضافة) لتشغيل الصوتيات مباشرة من هاتفك وسماعها من جهاز آخر يدعم نفس التقنية، مميزات أخرى تنتظرك لاكتشافها بعد تجريبك للمشغل.

قد يعجبك أيضا: قفل لمس شاشة اندرويد لمنع الأطفال الخروج من الفيديوهات.