ترجمة رسائل واتساب دون الخروج من التطبيق
ترجمة، رسائل واتساب، أندرويد

ترجمة رسائل واتساب دون الخروج من التطبيق

بلا شك أن واتساب يعتبر التطبيق الأول في الدردشة الفورية، وكذلك الرسائل النصية والمكالمات في أغلب دول العالم، لهذا السبب قد تحتاجه في أي مكان سافرت إليه للتواصل مع الناس بمختلف اللغات، وهو الأمر الذي قد يدفعك إلى ترجمة رسائل واتساب سواء التي ترسلها أو التي تصلك على التطبيق.

صحيح أنه بمقدورك استعمال العديد من المواقع والتطبيقات الخارجية لترجمة رسائل واتساب، ولكن أغلب تلك الخدمات أو البرامج سوف تدفعك إلى الخروج من التطبيق والعودة إليه من جديد، هذا الأمر لن يكون جيدا في أي دردشة، لأنه يأخذ بعض الوقت في الرد على الرسائل.

قد يعجبك: ارسال صورة تعرض مرة واحدة ذاتية التدمير على أي تطبيق دردشة.

ولحل هذا المشكل نقترح عليك الاستعانة بتطييق LangLang Translator for WhatsApp، هذا التطبيق سوف يكون محور هذه المقالة، فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق LangLang

تطبيق LangLang برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله ترجمة رسائل واتساب دون الخروج من التطبيق، حيث يمكنك الدردشة في واتساب مع أي شخص بلغتك الأم، وسوف يتكفل التطبيق بترجمتها تلقائيا وارسالها للشخص المقابل، بالإضافة إلى ذلك سوف يقوم التطبيق أيضا بترجمة الدردشة التي تصلك من أي لغة إلى لغتك الأم.

الجميل في التطبيق أنه يدعم أزيد من 100 لغة حول العالم من بينها العربية والانجليزية والاسبانية والفرنسية إلى غير ذلك، فلا حاجة بعد اليوم إلى نسخ نص الدردشة ثم ترجمته على برامج أو مواقع خارجية.

ولا ننسى أنه بمقدورك أيضا استعمال التطبيق على الكمبيوتر بالنسبة للواتساب الخاص بالويب عن طريق إضافة لمتصفح جوجل كروم.

ترجمة رسائل واتساب دون الخروج من التطبيق

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) اختر لغتك التي تتكلم بها، ثم امنح التطبيق الأذونات اللازمة للتشغيل:

ترجمة رسائل واتساب دون الخروج من التطبيق

ربمى يفيدك: نصائح للصحة النفسية بالذكاء الاصطناعي على واتساب.

بعد الخطوة السابقة، فعل التطبيق من الإعدادات، ثم إلمس زر Open WhatsApp لفتح تطبيق الواتساب:

ترجمة رسائل واتساب دون الخروج من التطبيق

افتح الآن نافذة الدردشة مع أي شخص على واتساب، ثم إلمس الزر العائم للترجمة بجانب الشاشة، سوف تنتقل إلى صفحة الدردشة من التطبيق، اختر الغة التي يتكلم بها الطرف الآخر.

قد يعجبك أيضا: ترجمة النصوص لعدة لغات في آن واحد للاندرويد.

أخيرا إبدأ بكتابة الرسائل بلغتك، وسيتم ترجمتها وارسالها إلى المستلم، كما سيتم ترجمة الرسائل التي ستستقبها إلى لغتك الأم:

ترجمة رسائل واتساب دون الخروج من التطبيق

حمل تطبيق LangLang للاندرويد من هنا.

حمل تطبيق LangLang لمتصفح كروم من هنا.