تحكم في الهاتف من الكمبيوتر عن بعد
تحكم في الهاتف، كمبيوتر

تحكم في الهاتف من الكمبيوتر عن بعد عبر برنامج AirMore

عندما تعمل على جهاز الكمبيوتر سوف يكون مفيدا تحكم في الهاتف من الحاسوب والوصول إلى جميع ملفاته وتطبيقاته مباشرة من اللابتوب مثلا دون الحاجة إلى تفقده مرار وتكرار.

من جهة أخرى سوف تتمكن من مشاهدة صور وفيديوهات الهاتف في شاشة أكبر مع إمكانية تحميلها بسهولة، سوف تستطيع تشغيل الملفات الصوتية الموجودة في الهاتف وسماعها من الكمبيوتر، وكذلك سوف تتمكن من اجراء المكالمات وإرسال رسائل SMS واستقبالها من الحاسوب.

قد يعجبك: عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم بالماوس والكيبورد.

أبضا يمكنك الوصول إلى جميع الملفات بسرعة كبيرة ومشاركتها بين الكمبيوتر والهاتف فلا حاجة إلى كابلات أو برامج بعد اليوم حيث يكفيك في ذلك الاتصال بشبكة واي فاي ومتصفح ويب فقط، وذلك عن طريق برنامج AirMore.

مميزات تطبيق AirMore

تطبيق AirMore برنامج مجاني للأندرويد والأيفون/أيباد تستطيع من خلاله التحكم في الهاتف من الكمبيوتر عبر اتصال واي فاي، يمكنك عبر التطبيق تسجيل الشاشة بالفيديو أو تصويرها عبر لقطات، يمكنك تصفح ملفات الميديا كالصور والفيديوهات والصوتيات، إجراء المكالمات واستقبالها وكتابة إرسال SMS بلوحة المفاتيح إلى غير ذلك.

من جهة أخرى يمكنك مشاركة الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف أو العكس من الهاتف إلى الكمبيوتر.

تحكم في الهاتف من الكمبيوتر عن بعد عبر برنامج AirMore

بعد تحميل التطبيق (الرابط في آخر المقال) ولعمل اتصال بين الهاتف والكمبيوتر، شغل التطبيق في الهانف ثم إلمس زر Scan to connect بعد ذلك إفتح الموقع ثم إفحص كود QR:

تحكم في الهاتف من الكمبيوتر عن بعد عبر برنامج AirMore

ربمى يفيدك: أفضل محاكيات أندرويد لتشغيل التطبيقات على الكمبيوتر.

بعد إجراء الاتصال سوف يظهر أمامك في المتصفح معلومات عامة حول الهاتف مثل الطراز، نسبة شحن البطارية، أبعاد الشاشة، نسخة الأندرويد والحجم المستهلك:

تحكم في الهاتف من الكمبيوتر عن بعد عبر برنامج AirMore

قد يعجبك أيضا: ترجمة رسائل واتساب دون الخروج من التطبيق.

من الأيقونات يسار الشاشة سوف تتمكن من تصفح الصور وتحميلها من pictures والملفات الصوتية من Music والفيديوهات من Videos:

تحكم في الهاتف من الكمبيوتر عن بعد عبر برنامج AirMore

من Contacts يمكنك تصفح الأرقام وإجراء المكالمات ومن Messages لارسال واستقبال رسائل SMS، ومن Apps تستطيع تصفح وتحميل التطبيقات المثبتة بصيغة apk، أما من Document فهي لتصفح المستندات، أخيرا Files لتصفح جميع الملفات في الهاتف.

أخيرا إذا أردت مشاركة ملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف، في هذه الحالة إستعمل خيار Upload Files أو Upload Folder.

حمل تطبيق AirMore من هنا.