تعديل الفيديوهات والصور والصوت بالذكاء الاصطناعي
تعديل الفيديوهات، ذكاء اصطناعي

تعديل الفيديوهات والصور والصوت بالذكاء الاصطناعي

تعديل الفيديوهات والصور الصوت واحدة من أهم العمليات التي يحتاجها كثيرا أي مستخدم بدون استثناء، عمليات مثل التحويل بين الصيغ واستخراج الصوت من الفيديو وقص المقاطع وتطبيق الفلاتر على الصور، لا غنا عنها سواء كنت تستعمل الهاتف أو الكمبيوتر.

طبعا للقيام بكل تلك التعديلات كنت في السابق سوف تستعمل عدة برامج وتطبيقات مختلفة، ولكن مع ظهور الذكاء الاصطناعي، يمكنك الآن تنفيذها جميها بكل سهولة ومن مكان واحد، هذا بالضبط ما يقدمه موقع Mitta AI Convert الذي سكون محور هذه المقالة، إذن دعنا نتعرف كالعادة على المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع Mitta AI Convert

يقدم موقع Mitta AI Convert خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها تحرير الصور والفيديوهات والصوت بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك عبر الموقع تنفيذ العديد من التعديلات فقط من خلال بعض الأوامر الجاهزة.

قد يعجبك: تعديل الفيديوهات ومونتاج أون لاين بالذكاء الاصطناعي.

على سبيل المثال يمكنك التحويل بين صيغ الصور والفيديوهات والصوت، تقطيع الفيديوهات، استخراج الصوت من الفيديو وكذلك الصور، تدوير الصور وتكبيرها، تطبيق الفلاتر على الصور، إنشاء صور متحركة من الفيديو، تسريع الفيديو إلى غير ذلك من أدوات التعديل والمونتاج.

تعديل الفيديوهات والصور والصوت بالذكاء الاصطناعي

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة البسيطة، أنقر أولا على السهم الصغير لاختيار أمر التعديل، بعدها إضغط على زر Upload & Process لاختيار ملف من جهازك:

تعديل الفيديوهات والصور والصوت بالذكاء الاصطناعي

ربمى يفيدك:

بعد الخطوة السابقة، إنتظر قليلا وسوف يتم رفع الملف إلى الموقع تم تطبيق أمر التحرير بشكل تلقائي، بعد الانتهاء سوف يتم تنزيل الملف الجديد إلى جهازك بنفس مسار الملف المصدر:

تعديل الفيديوهات والصور والصوت بالذكاء الاصطناعي

إذن بهذه الطريقة يمكنك تعديل الفيديوهات والصور والصوت بالذكاء الاصطناعي تلقائيا من مكان واحد بدون برامج مونتاج أو تحرير.

هذا الموقع مفيد جدا عند استعمال الهاتف عندما تريد طريقة سريعة في تحويل الصيغ وقص المقاطع واستخراج الصوت والصور إلى غير ذلك.

تفضل بزيارة موقع Mitta AI Convert من هنا.