Site icon عشاق التطبيقات

تحويل رسم المنزل إلى تصميم واقعي بالذكاء الاصطناعي

تحويل رسم المنزل إلى تصميم واقعي بالذكاء الاصطناعي

رسم المنزل، ذكاء اصطناعي

عند الرغبة في بناء منزل جديد فإن أول شيء يفكر فيه صاحب البيت هو التصميم الخارجي والداخلي للغرف، أحيانا قد تشاهد رسومات للمنزال على الإنترنت أو قد تكون لك القدرة والمهارة على تخيل ورسم منزل أحمالك الخاص، حيث يبقى أمامك فقط تحويل رسم المنزل إلى تصميم واقعي.

في السابق كنت ستحتاج إلى مهندس معماري أو متخصص لتحويل رسم المنزل إلى صورة قريبة للحقيقة أو الواقع، ولكن الآن مع ظهور الذكاء الاصطناعي، سوف تتمكن من فعل نفس الشيء بشكل تلقائي وبدون أي عناء أو حتى انفاق المال على ذلك.

قد يعجبك: تصميم ديكور الغرفة بالذكاء الاصطناعي أون لاين.

هذه الميزة الرائعة يمكنك الاستفادة منها عن طريق موقع Render a House الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع Render a House

يقدم موقع Render a House خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها تحويل رسم المنزل إلى تصميم واقعي بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك جعل رسم مخطط المنزل ثلاثي الأبعاد 3D أو الرسم العادي من الخارج أو داخل الغرف إلى حقيقة أو قريب منها بدون مهندس معماري أو متخصص.

الجميل في الموقع أنه يوفر لك عدة خيارات لعرض المنزل خصوصا إذا كانت الصورة من الخارج مثل تعيين وقت والمكان والطقس، من جهة أخرى فإن الموقع يقبل رسومات المنازل 3D، وكذلك الرسوم اليدوية للبيوت سواء كانت من الخارج أو الداخل.

تحويل رسم المنزل إلى تصميم واقعي بالذكاء الاصطناعي

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) أنقر على زر Drop a file here or click to upload ثم اختر رسم المنزل من جهازك سواء من الداخل أو الخارج، يمكن للرسم أي يكون ثلاثي الأبعاد مصمم بإحدى البرامج المدعومة أو رسم يدوي:

ربمى يفيدك: أفضل تصاميم المكاتب المنزلية والديكور للأفراد.

إذا كان رسم المنزل خارجي، في هذه الحالة اختر وقت عرض المنزل والمكان والطقس، ثم أنقر على زر Next:

أنتظر قليلا حتى يتم تحليل الرسم ثم عرض 4 اقتراحات أولية لتصميم المنزل:

قد يعجبك أيضا: إعادة تصميم الغرفة بالذكاء الاصطناعي أون لاين.

أنقر على أي صورة لعرض التصميم النهائي للمنزل بشكل واقعي أو قريب إلى الحقيقة، يمكنك تحميل التصميم إلى جهازك بالنقر على زر التنزيل في الأسفل:

تفضل بزيارة موقع Render a House من هنا.

Exit mobile version