تنويم الطفل واسكاته عن الصراخ عبر الأصوات المحيطة
تنويم الطفل

تنويم الطفل واسكاته عن الصراخ عبر الأصوات المحيطة

هناك الحالات عديدة تجعل الأطفال غير قادرين على النوم بسرعة، بل وقد تتعالى أصوات صراخهم أثناء وقت النوم، من بين تلك الحالات الوضع المحيط بالطفل، فكلما كان الوضع المحيط ملائما وهادئا، كانت عملية تنويم الطفل سهلة ويسيرة والعكس الصحيح.

أضف إلى ذلك أن طبيعة الأطفال تميل إلى الاستئناس بعض الأصوات والتهويدات التي تلعب دورا كبيرا في هدوء الأطفاء واستسلامهم إلى النوم بسرعة.

إذا كان طفلك لا يكف عن الصراخ أثناء وقت النوم أو أن نومه دائما متقطع وسريع الاستيقاظ، بينما أنت لا تجيد التهليل أو الغناء لطفلك أو ما يعرف بالتهويدة، إذا كنت لا تجيد أو تجيدين القيام ذلك، في هذه الحالة يمكنك الاستعانة بتطبيق White Noise Baby الذي سيرافقنا في مقالة اليوم فتابعا معي.

مميزات تطبيق White Noise Baby

تطبيق White Noise Baby برنامج مجاني لهواتف أندرويد وأيفون سوف يساعدك في تنويم الطفل بسرعة واسكاته عن الصراخ الشديد أثناء النوم بدون هز، وذلك عبر الأصوات المحيطة، سيجعل التطبيق طفلك يدخل في هدوء مريح يجلب الاسترخاء ثم الاستسلام لنوم عميق خالي من الانقطاعات.

ولتحقيق ذلك يستعمل التطبيق مجموعة من التأثيرات الصوتية الهادئة الكلاسيكية وكذلك التهويدات مثل صوت الريح والسيارة والقطار وصوت المحار أو البحر وصوت مجفف الشعر والمكنسة كهربائية إلى غير ذلك، طبعا يمكنك تحميل أصوات أخرى عديدة وتهويدات مجانية.

قد يعجبك: تشغيل تهويدة تلقائية عند استيقاظ طفلك من النوم.

من جهة أخرى يوفر التطبيق إمكانية ضبط مؤقت لاسكات الصوت في وقت معين، بالإضافة إلى ميزة اكتشاف صراخ الطفل وتشغيل مؤثر صوتي أو تهويدة تلقائية دون تدخل منك.

يمكنك عبر التطبيق أيضا الاطلاع على نصائح لمساعدتك في جعل طفلك ينام بشكل جيد مع القدرة على تحميل المتجر من أجل توسيع مكتبة الأصوات لديك.

تنويم الطفل واسكاته عن الصراخ عبر الأصوات المحيطة

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة حيث يمكنك تصفح جميع المؤثرات الصوتية وكذلك التهويدات مع إمكانية تحميل أخرى:

تنويم الطفل واسكاته عن الصراخ عبر الأصوات المحيطة

بمى يفيدك: أفضل 5 منبهات أندرويد مزعجة للاستيقاظ من النوم الثقيل.

إذا لم يكف طفلك عن الصراخ واستمر في ذلك شغل له الخشخيشة وهي تتميز بأصوات وألوان ملفتة للطفل:

تنويم الطفل واسكاته عن الصراخ عبر الأصوات المحيطة

أما إذا أردت إيقاف المؤثر الصوتي أو التهويدة في وقت معين، في هذه الحالة استعمل المؤقت Timer.

قد يعجبك أيضا: حساب وقت النوم المثالي للاستيقاظ بنشاط.

من Monitor يمكنك تشغيل أداة الكاشف عن البكاء لتشغيل التهويدة بشكل تلقائي، فقط حدد نسبة الحساسية وزمن التشغيل وكم عدد مرات الإعادة، من جهة أخرى يمكنك الاطلاع من Baby tips على نصائح لمساعدتك في جعل طفلك ينام بشكل جيد:

تنويم الطفل واسكاته عن الصراخ عبر الأصوات المحيطة

من إعدادات التطبيق يمكنك تغيير التيم ومستوى الصوت وتشغيل تهويدة تلقائية مع تشغيل التطبيق وتشغيل خاصية التلاشي عند تغيير الصوت مع إمكانية تغيير وضع التاريخ ولا تنسى تغيير وضع الطفل من أجل تقليل فرصة التعرض للانقطاعات:

قد يفيدك: ايقاف الموسيقى تلقائيا في الاندرويد عبر مؤقت Sleep Timer.

دائما من الإعدادات يمكنك ضبط خيارات خشخيشة الأطفال كما يفضل تفعيل وضع الحفاظ على البطارية:

حمل تطبيق White Noise Baby للاندرويد من هنا.

حمل تطبيق White Noise Baby للأيفون من هنا.