قراءة رسائل واتساب وماسنجر وانستقرام دون علم المرسل
قراءة الرسائل، دون علم المرسل

قراءة رسائل واتساب وماسنجر وانستقرام دون علم المرسل

إذا كانت ميزات مثل: تم العرض، آخر مشاهدة، وصول الرسالة، وغيرها من وسائل التحقق من قراءة رسائل الدردشة ووصولها إلى المستلم، تزعجك في تطبيقات واتساب وماسنجر وانستقرام وتحرجك مع الأصدقاء، يمكنك في المقابل إلغائها مؤقتا وقراءة جميع الرسائل دون علم المرسل حتى ترغب أنت في بذلك.

إذا كنت تستعمل تطبيقات مختلفة للدردشة في هاتفك أندرويد، في هذه الحالة يمكنك استعمال تطبيق واحد لقراءة جميع الرسائل من مكان واحد دون علم المرسل وذلك عن طريق تطبيق Unseen الذي سيرافقنا في هذه المقالة، فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق Unseen

تطبيق Unseen برنامج ذو نسخة مجانية لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله قراءة رسائل واتساب وماسنجر وانستقرام دون علم المرسل، يقوم هذا التطبيق بإلغاء جميع وسائل تحقق الرسائل كالعلامة الزرقاء وآخر مشاهدة ووصول الرسالة وغيرها.

من جهة أخرى يوفر التطبيق إمكانية عرض الرسائل المستلمة على شكل فقاعة بحيث تستطيع من خلالها قراءة الرسالة دون الحاجة إلى فتح التطبيق، أما إذا فتحت التطبيق فسوف تجد جميع الرسائل مصنفة حسب كل تطبيق دردشة مع القدرة على مشاهدة الصور وسماع المقاطع الصوتية دون علم المرسل.

قد يعجبك: قراءة الرسائل المحذوفة من تطبيقات الدردشة مثل الواتس اب.

هناك أيضا دعم لتطبيقات أخرى مثل تيليجرام وفايبر ولاين وإيمو وغيرها.

قراءة رسائل واتساب وماسنجر وانستقرام دون علم المرسل

بعد تحميل وتثبيت التطبيق (الرابط في آخر المقال) قم أولا بتفعيل تطبيقات الدردشة التي تريد قراءة رسائلها دون علم المرسل.

الآن وعندما تتوصل برسالة جديدة من أحد الأصدقاء، سوف تحصل أيضا على إشعار من تطبيق Unseen وكذلك على فقاعة في الشاشة لقراءة الرسالة دون علم المرسل:

قراءة رسائل واتساب وماسنجر وانستقرام دون علم المرسل

بعد فتح التطبيق يمكنك قراءة جميع الرسائل بشكل مخفي من All Messages.

ربمى يفيدك: الرد على جميع رسائل الدردشة في الأندرويد بدون فتح التطبيقات.

كل لون يحدد نوع تطبيق الدردشة، مثلا الأخضر يعني واتساب والبنفسجي فايبر والأزرق ماسنجر إلى غير ذلك، كما يمكنك قراءتها من التبويبات، كل تبويب مخصص لتطبيق دردشة معين:

قراءة رسائل واتساب وماسنجر وانستقرام دون علم المرسل

عندما تكون مستعدا للرد على الرسالة، فقط إلمس زر Replay in، حينها سوف يُفتح لك تطبيق الدردشة وسوف يظهر للمرسل أنك استلمت رسالته.

حمل تطبيق Unseen للاندرويد من هنا.