توليد قصص بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية مجانا
توليد قصص، ذكاء اصطناعي

توليد قصص بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية مجانا

توليد قصص بالذكاء الاصطناعي واحدة من الميزات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها في العديد من الحالات مثل حكايتها للأطفال أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو جعلها وسيلة للتعلم، أو يمكن أن تكون ملهمة لك إذا كنت محب لكتابة القصص والروايات.

الآن وبفضل الذكاء الاصطناعي يمكنك كتابة عنوان القصة فقط، وسوف يتكفل هذا الأخير في إنشائها سريعا بشكل تلقائي مع سيناريو وأحداث وشخصيات دون الحاجة إلى كتابتها يدويا بشكل ممل.

ولكي تتمكن من الاستفادة من هذه الميزة الرائعة، نقترح عليك الاستعانة بموقع AI Story Generator الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع AI Story Generator

يقدم موقع AI Story Generator خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها توليد قصص بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية، كل ما عليك فعله هو كتابة عنوان القصة في كلمتين أو ثلاث، وبنقرة زر واحدة سوف تحصل على نص القصة يمكنك نسخه والتعديل عليه بحرية.

قد يعجبك: قصص مصورة ومكتوبة للأطفال بالذكاء الاصطناعي.

الجميل في الموقع أنه بمقدورك تحديد نوع القصة، على سبيل المثال يمكنك إنشاء قصة رومانسية أو حزينة أو مضحكة أو تشويقية أو غامضة أو كئيبة إلى غير ذلك، من جهة أخرى يمكن أن يصل طول القصة إلى 700 كلمة كحد أقصى.

توليد قصص بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية مجانا

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة البسيطة، من حقل Enter Topic أكتب عنوان القصة، ومن Word Count حدد عدد كلمات القصة، لا يجب أن يتعدى طولها 700 كلمة:

توليد قصص بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية مجانا

كما ذكرنا في البداية يمكنك أيضا تحديد نوع القصة من خيار Story Emotion وكذلك خيار Story Genre، بعدها أشر على خيار “لست روبوت”، أخيرا إضغط على زر Generate Story لتوليد القصة.

ربمى يفيدك: قصص قصيرة لتعلم الانجليزية في الأندرويد.

بعد الخطوة السابقة إنتظر قليلا وسوف تحصل على نص القصة، يمكنك نسخها والتعديل عليها حسب احتياجك:

توليد قصص بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية مجانا

تفضل بزيارة موقع AI Story Generator من هنا.