Site icon عشاق التطبيقات

تشغيل مجموعة من الألعاب داخل أي موقع دون مغادرته

تشغيل مجموعة من الألعاب داخل أي موقع دون مغادرته

مجموعة ألعاب

سواء عند العمل أو تصفح الإنترنت لمدة طويلة، قد تحتاج في بعض الفترات أخذ استراحة موجزة من التفكير والتركيز الزائد، في هذه الحالة يمكنك تشغيل مجموعة من الألعاب المختلفة للتسلية، وكذلك كسر روتين العمل لمدة زمنية قصيرة.

طبعا لن تجد أفضل من ألعاب الويب لكسر روتينك على الكمبيوتر، فهي من جهة سهلة اللعب وسريعة في التشغيل، ومن جهة أخرى لا تتطلب وقت طول في اللعب.

صحيح أن هناك العديد من المواقع والمنصات المتخصصة في ألعاب الويب، ولكن عوض الانتقال إليها في كل مرة، يمكنك في المقابل جلبها معك إلى أي مكان وعلى أي موقع، وتشغيل أي منها بنقرة زر واحدة.

هذه الميزة الرائعة يمكنك الاستفادة منها من خلال إضافة Sidecade التي ستكون محور هذه المقالة، إذن دعنا نتعرف كالعادة على المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات إضافة Sidecade

إضافة Sidecade عبارة عن ملحق مجاني لمتصفح جوجل كروم تستطيع من خلاله تشغيل مجموعة من الألعاب داخل أي موقع دون مغادرته، في ذلك توفر الإضافة العديد من ألعاب الويب في أكثر من تصنيف، ويمكن لعب أي منها بسرعة كبيرة من خلال قائمة جانبية، تستطيع عرضها بنقرة زر واحدة داخل أي موقع على الإنترنت.

قد يعجبك: تشغيل العاب فلاش على الاندرويد عبر تطبيق FlashLite.

من بين الألعاب المتوفرة في الإضافة هناك ألعاب المغامرات، الأركيد، الأوراق، الكلمات، السباقات، المنصات، الرماية وغيرها، هناك أزيد من 1000 لعبة، عند فتح أي منها سوف يتم تشغيلها في نفاذة عائمة على الشاشة تستطيع تحريكها لأي مكان وكذلك تصغيرها أو تغيير أبعادها بكل حرية.

تشغيل مجموعة من الألعاب داخل أي موقع دون مغادرته

بعد تحميل وتثبيت الإضافة على المتصفح (الرابط في آخر المقال) سوف تلاحظ ظهور زر SC بجانب الشاشة:

ربمى يفيدك: تشغيل ألعاب المتصفح على الكمبيوتر والتحكم من الهاتف.

بالنقر على الزر السابق سوف تفتح نافذة جانبية وهي تعرض الألعاب، يمكنك تشغيل أي منها بالنقر على زر Open من تبويب Home أو Categories أو البحث عنها من Search:

قد يعجبك أيضا: مجموعة العاب مجانية بدون تحميل على موقع واحد.

بعد فتح أي لعبة سوف يتم ذلك في نافذة عائمة مستقلة، يمكنك تحريكها وتكبيرها وتصغيرها أو غلقها بسهولة دون مغادرة الموقع الحالي:

يمكنك أيضا فتح قائمة الألعاب باختصار Alt+J، أما إذا أردت غلق أي لعبة سريعا والانتقال إلى صفحة جوجل بشكل تلقائي، في هذه الحالة استعمل اختصار Alt+W.

حمل إضافة Sidecade لكروم من هنا.

Exit mobile version