Site icon عشاق التطبيقات

تعلم أي لغة عبر محادثة صوتية مع الذكاء الاصطناعي

تعلم أي لغة عبر محادثة صوتية مع الذكاء الاصطناعي

تعلم أي لغة، ذكاء اصطناعي

أفضل طريقة لتعلم أي لغة بسرعة وهي ممارستها على أرض الواقع، أي عبر محادثة صوتية وحوار فعلي مع ناس حقيقيين، ولكن مشكلة هذه الطريقة وهي صعوبة ايجاد من نتكلم معهم عبر دردشة صوتية، هنا يأتي الحل من الذكاء الاصطناعي.

فعوض السفر أو البحث عن أشخاص حقيقيين للتحدث معهم صوتيا لتطوير اللغة التي تتعلمها سواء كانت انجليزية أو اسبانية أو فرنسية أو صينية، بدلا من ذلك، يمكنك الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لكي يحل بديل أي شخص أو صديق حقيقي.

هذه الميزة الرائعة يمكنك الاستفادة منها عن طريق موقع PrettyPolly الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن تابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع PrettyPolly

يقدم موقع PrettyPolly خدمة ذات نسخة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها تعلم أي لغة عبر محادثة صوتية مع الذكاء الاصطناعي، من خلال الموقع يمكنك تعلم إلى ما يصل إلى 36 لغة من بينها الانجليزية والاسبانية والفرنسية والالمانية والصينية وغيرها.

كل ما عليك فعله هو اختيار اللغة التي تود تعلمها ثم البدء في دردشة صوتية مع الذكاء الاصطناعي، الجميل في الموقع أنه يصحح لك بعض الأخطاء بعد الانتهاء من الحديث.

قد يعجبك: تطوير مهارة الكتابة والسماع في اللغة الانجليزية.

بعد الانتهاء من الحوار سوف تتمكن من نسخ نص المحادثة لمراجعتها فيما بعد، يمكنك أيضا تتبع تقدم تعلمك، ومعرفة مستواك عن طريق سكور أو نتيجة بالنسبة المئوية مع باقي المتعلمين.

تعلم أي لغة عبر محادثة صوتية مع الذكاء الاصطناعي

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) قم أولا بإنشاء حساب جديد ثم اختر اللغة التي تود تعلمها، بعد ذلك سوف تحصل على نافذة الدردشة الصوتية:

لبدء المحادثة إمنح الموقع حق استعمال الميكروفون، بعدها يمكنك الرد على الحوار بالصوت عن طريق لمس زر Press and Hold to Speak بشكل مطول، تستطيع التنقل بين عدة مواضيع في كل محادثة والتكلم بحرية.

ربمى يفيدك: تحسين مهارة نطق الانجليزية بمساعدة تطبيق ELSA Speak.

بعد الانتهاء انتقل إلى حسابك في الموقع للاطلاع على التقدم وكذلك لمعرفة مستواك الحالي، في آخر الصفحة سوف تجد نص الحوار، يمكنك نسخه ومراجته في أي وقت، هناك أيضا Feedback يمنحك بعض النصائح ويصحح أخطاءك:

ملاحظة: في النسخة المجانية لديك 7 محادثات في كل شهر.

تفضل بزيارة موقع PrettyPolly من هنا.

Exit mobile version