Site icon عشاق التطبيقات

تحميل شعارات جاهزة SVG مع إمكانية تعديلها أون لاين

تحميل شعارات جاهزة SVG مع إمكانية تعديلها أون لاين

شعارات جاهزة SVG

عند العمل على مشروع صغير أو تجريبي سوف تحتاج دائما إلى استعمال شعار خاص به، وعوض تصميم لوجو من الصفر بشكل معقد، يمكنك في المقابل تحميل شعارات جاهزة SVG مع إمكانية تعديلها أون لاين.

هذه الميزة الفريدة يقدمها موقع LogoHub وسوف يكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح القصير كالعادة لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع LogoHub

يقدم موقع LogoHub خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها تحميل العديد من الشعارات الجاهزة على شكل صور SVG، الجميل في الموقع أنه يمنحك القدرة على تعديل الشعار قبل تنزيله إلى جهازك وذلك بتغيير الألوان لكي يتناسب مع مشروعك الذي تعمل عليه.

قد يعجبك: تصميم شعارات احترافية بالهاتف في الاندرويد.

الشعارات الجاهزة التي يوفرها الموقع يتم الحصول عليها من مصادر مختلفة مثل موقع svgrepo وbrandeps وbrandfetch، كل ما عليك فعله هو البحث عن أي لوجو ثم البدء في التعديل عليه ثم تحميله إلى جهازك.

تحميل شعارات جاهزة SVG مع إمكانية تعديلها أون لاين

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) أنقر على زر Try Demo ثم إبحث عن شعار مناسب لمشروعك:

ربمى يفيدك: إنشاء شعار SVG وPNG أون لاين مجانا من أيقونات جاهزة.

بعد الخطوة السابقة سوف تحصل على الشعارات مع ذكر مصدرها، إذا أعجبك أي منها كما هو، أنقر مباشرة على زر Export لتحميله إلى جهازك على شكل صورة SVG:

قد يعجبك أيضا: تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي اون لان مجانا.

أما إذا أردت التعديل على الشعار قبل التحميل، في هذه الحالة إضغط على زر Edit، سوف يتم تقسيم اللوجو إلى عدة طبقات، أولا إختر الطبقة التي تود التعديل عليها بالنقر عليها:

قد يفيدك: موقع تصميم الصور والكتابة عليها مجاني أفضل من Canva.

ثانيا قم بتغيير ألوان الشعار والخلفية من الأسفل لكل طبقة غلى حدة، أخيرا إضغط على زر Export to svg لتحميل اللوجو إلى جهازك بعد التخصيص:

إذن بهذه الطريقة البسيطة يمكنك الحصول على العديد من الشعارات المجانية والمخصصة لأي مشروع تعمل عليه.

تفضل بزيارة موقع LogoHub من هنا.

Exit mobile version