Site icon عشاق التطبيقات

تشغيل ألعاب أندرويد بدون إعلانات مزعجة من متجر جوجل بلاي

تشغيل ألعاب أندرويد بدون إعلانات مزعجة من متجر جوجل بلاي

ألعاب أندرويد

تشغيل ألعاب أندرويد بدون إعلانات مزعجة يجعل اللعب أكثر متعة وتسلية في الهاتف ولا يضيع عليك الكثير من الوقت، وتعد الإعلانات البينية أكثر نوع غير مفضل لدى كل اللاعبين بدون استثناء، هذا النوع هو الذي يظهر بملئ الشاشة، ويجبرك على مشاهته للنهاية، وقد يمتد أحيانا إلى 30 ثانية.

ولتجنب الكثير من الإعلانات المزعجة عند تشغيل الألعاب على هاتفك بنظام أندرويد، نقترح عليك الاستعانة بتطبيق Subscrible الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق Subscrible

تطبيق Subscrible برنامج مجاني حديث على الساحة لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله تشغيل ألعاب أندرويد بدون إعلانات مزعجة، خصوصا الإعلانات البينية التي تغطي الشاشة بالكامل.

عمل التطبيق في غاية البساطة، فهو لا يمنع الإعلانات من ظهورها في اللعبة، ولكن بدلا من ذلك، سوف يختار لك العديد من الألعاب الموجودة فعلا في متجر جوجل بلاي، والتي لا تعرض كم كبير من الإعلانات داخل اللعبة خصوصا الإعلانات البينية.

قد يعجبك: تشغيل العاب فلاش على الاندرويد عبر تطبيق FlashLite.

كل ما عليك فعله هو اختيار أي لعبة تعجبك لتثبيتها على هاتفك مباشرة من متجر جوجل بلاي للتطبيقات والألعاب، ثم البدء في اللعب والاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات المزعجة.

تشغيل ألعاب أندرويد بدون إعلانات مزعجة من متجر جوجل بلاي

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة وهي تعرض عدة تصنيفات للألعاب المضافة مثل الرماية، المحاكاة، الألغاز، أركيد، المغامرات، أكشن وغيرها:

ربمى يفيدك: تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد بشكل رسمي.

اختر أي لعبة من القائمة لعرض تفاصيلها، إلمس زر Install وسوف نتنقل بشكل مباشر إلى متجر جوجل بلاي لتثبيت اللعبة على هاتفك بالطريقة الكلاسيكية:

قد يعجبك أيضا: تشغيل ألعاب المتصفح على الكمبيوتر والتحكم من الهاتف.

طبعا سوف يتم إضافة العديد من الألعاب الجديدة مع مرور الوقت وسوف تجدها تحت تبويب New.

إذن عبر هذا التطبيق الفريد سوف تستمتع بالعديد من الألعاب الرائعة والمشهورة مجانا بدون إزعاج من طرف الأعلانات البينية.

حمل تطبيق Subscrible للاندرويد من هنا.

Exit mobile version