تحميل صور الطبيعة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية
تحميل صور الطبيعة

تحميل صور الطبيعة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية

هناك العديد من المشاريع المختلفة التي تتطلب تحميل واستخدام الصور، ولعل صور الطبيعة من بين أهم المصادر الممكن الاعتماد عليها في إنجاز مشروعك الخاص، فهي صالحة للعديد من الميادين والمجالات، شرط أن تكون متوفرة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية.

فمبرمج الويب بإمكانه استعمال صور الطبيعة في مواقعه، والمستخدم العادي سوف يحتاجها كخلفية لحاسوبه أو هاتفه، والكاتب قد يدرج إحدى صور الطبيعة في غلاف كتابه الجديد، المجلات والجرائد واللوحات الاشهارية بإمكانها أيضا الاستعانة بصور الطبيعة فيما تقدمه للجمهور، إلى غير ذلك من المجالات الأخرى المختلفة والمتنوعة.

صحيح بإمكانك الحصول على ألاف من صور الطبيعة بمجرد نقرة زر على محرك بحث جوجل، لكن المشكلة هنا أن الكثير من تلك الصور غير مجانية وتحمل حقوق ملكية، ومن تم فإن استخدامها في أحد مشاريعك قد يجرك للمساءلة القانونية.

وتجنبا للقوع في المشكل السابق نقترح عليك اليوم موقع Free Nature Stock وهو عبارة عن متجر من الصور الطبيعية المجانية.

مميزات موقع Free Nature Stock

موقع Free Nature Stock عبارة عن متجر مجاني لتحميل صور الطبيعة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية، جميع الصور في الموقع من التقاط Adrian Pelletier وهو أيضا صاحب الموقع، ويتم إضافة صور جديدة كل يوم أو كل فترة، كافة الصور في الموقع عالية الجودة وهي ملتقطة بكاميرا Canon 6D.

بإمكانك البحث بسهولة عن الصور عن طريق الوسوم، كما أنه بإمكانك تصفح الصور عن طريق الأرشيف حسب الأشهر، بالنسبة لأبعاد الصور فهي مختلفة وكذلك في السعة أو الحجم، بإمكانك استعمال جميع الصور الموجودة في الموقع بحرية تامة في جميع مشاريعك دون القلق من مسألة حقوق الملكية لأنها جميعا مصنفة تحت رخصة Creative Commons Zero.

قد يعجبك: سماع أصوات الطبيعة للتغلب على التعب والاجهاد.

مؤخرا تمت إضافة فيديوهات الطبيعة أيضا بجودة HD وكذلك 4K وكذلك صور وشعارات Vector مخصصة للطبيعة وهي جميعا مجانية.

تحميل صور الطبيعة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية

ببساطة شديدة بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) بإمكانك تصفح الصور المضافة كل يوم أو كل فترة، أنقر على أي صورة لتكبيرها، ثم أنقر على زر Free Photo Download لحفظها في جهازك:

تحميل صور الطبيعة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية

ربمى يفيدك: خلفيات 3D متحركة للاندرويد تتغير حسب الليل والنهار.

بإمكانك أيضا استعمال مربع البحث وكتابة أي وسم متعلق بالطبيعة وسوف تحصل على مرادك، مثلا ماء، شجر، سماء، نجوم، غيوم إلى غير ذلك، طبعا الوسوم يجب أن تكتب بالإنجليزية، هناك أيضا تصنيف الفيديوهات والصور فيكتور:

تحميل صور الطبيعة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية

قد يعجبك أيضا: البحث عن فيديوهات وصور مجانية على الانترنت من مكان واحد.

إذن عبر هذا الموقع الفريد يمكنك تحميل صور الطبيعة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية، وكذلك فيديوهات مجانية مخصصة للطبيعة.

تفضل بزيارة موقع Free Nature Stock من هنا.