Site icon عشاق التطبيقات

إنشاء إيموجي بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

إنشاء إيموجي بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

إنشاء إيموجي بالذكاء الاصطناعي

تعتبر الإيموجي واحدة من العناصر الأساسية على الويب خصوصا عند استخدامها في وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة، طبعها كل هذه التطبيقات تأتي مع ميزة الإيموجي الخاص بها والتي في الغالب تتشابه فيما بينها، لذلك قد يكون مفيدا لك إنشاء إيموجي خاص بك بالذكاء الاصطناعي.

فعوض الاستعانة بالمواقع إنشاء الوجوه التعبيرية أو Emoji بشكل ممل عن طريق اختيار عناصر الوجه مثل العيون والحواجب والفم والابتسامة والقبعة والألوان إلى غير ذلك، بدلا من ذلك يمكنك الآن توليدها بسهولة من خلال نص وصفي بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

هذه الميزة الفريدة يقدمها موقع EmojiGen وسوف يكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح المبسط كالعادة لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع EmojiGen

يقدم موقع EmojiGen خدمة مجانية على الإنترنت بل ومفتوحة المصدر حديثة على الساحة تستطيع من خلالها إنشاء إيموجي بالذكاء الاصطناعي أون لاين، وذلك من خلال كتابة نص وصفي للوجه التعبيري الذي تريد توليده.

قد يعجبك: البحث عن الإيموجي بالعربية ونسخها بسهولة.

الوصف الذي تكتبه يمكن أن يتكون من كلمة واحدة أو إثنان أو أكثر، بعد توليد الإيموجي سوف يتم حذف خلفيته بشكل تلقائي، بعدها يمكنك تحميله إلى جازك بجودة عالية وبامتداد PNG.

إنشاء إيموجي بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة، في الحقل المخصص للكتابة أكتب وصف الإيموجي ثم أنقر على زر Generate:

بعد الخطوة السابقة انتظر قليلا وسوف تحصل على الإيموجي الخاص بك بعد توليده بالذكاء الاصطناعي وإزالة الخلفية عنه.

يمكنك الآن تحميل الوجعه التعبيري إلى جهازك بالنقر على صورته في الموقع، حيث ستحصل على إيموجي بجودة جيدة 512 بكسل وبصيغة PNG.

ربمى يفيدك: شرح Adobe Firefly لتحويل نص إلى صور بالذكاء الاصطناعي.

بنفس الطريقة يمكنك توليد العديد من الوجوه التعبيرية الرائعة والفريدة في بعض ثواني فقط:

قد يعجبك أيضا: توليد صور بالذكاء الاصطناعي مجانا من النص المكتوب.

تفضل بزيارة موقع EmojiGen من هنا.

Exit mobile version